شقق واسعة في مجمع مع الأمن ومواقف السيارات في كوتشوك شكمجة

İnönü Mahallesi
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 65 متر مربع • مرجع: IST-00994-20430
‏988,037 AED
شقق واسعة مع شرفة في كوتشوك شكمجة، اسطنبول، على بعد 2 كم من المتروباص

تتطور منطقة كوتشوك شكمجة، إحدى أكثر المناطق التي يمكن الوصول إليها في الجانب الأوروبي من إسطنبول، بسرعة بفضل الاستثمارات التي تلقتها. كما أن المنطقة التي يمكن الوصول إليها باستخدام العديد من الطرق الرئيسية وخطوط المواصلات العامة مناسبة للحياة العائلية.

شقق للبيع في كوتشوك شكمجة، اسطنبول؛ يبعد 2 كم عن محطة المتروباص، 3 كم عن شاطئ البحيرة، 5 كم عن مركز مول أوف اسطنبول للتسوق، 26 كم عن نفق أوراسيا، 28 كم عن جسر شهداء 15 يوليو و 36 كم عن مطار إسطنبول الدولي.

المشروع الذي يتكون من بنائين وتبلغ مساحة أرضه 9000 متر مربع، يتمتع بفرص واسعة. في المجمع؛ هناك كاميرات مراقبة، خدمة أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، موقف سيارات داخلي، مصعد، حديقة مشتركة، سينما خارجية، صالة ألعاب رياضية، ساونا وحمام تركي.

التصميمات الداخلية للشقق مع خيارات مختلفة لغرف النوم؛ تتكون من غرفة معيشة ومطبخ منفصل أو أمريكي وغرفة غسيل وحمام وشرفة. تحتوي الشقق المكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم أيضًا على حمام خاص. الشقق مجهزة بأبواب فولاذية، نظام نوافذ PVC، طلاء أسطح سيراميك عالي الجودة، مجموعة مطبخ ثلاثية، غسالة أطباق، نظام الأقمار الصناعية المركزية، تدفئة تحت الأرضية، نظام المنزل الذكي وكابينة الاستحمام.


IST-00994

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة65 متر مربع
الإجمالي93 متر مربع
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
موقف سيارات

İnönü Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023