منزل منفصل: للإيجار في ساتون

‫ساتون‬
منزل • 4 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 3 حمام • مرجع: 3509534
‏30,342 AED
منزل عائلي منفصل مذهل من خمس غرف نوم في طريق مرغوب فيه للغاية في جنوب تشيم ؛ يقع بالقرب من بعض المدارس الأكثر رواجا في المنطقة والمرافق المحلية في قرية تشيم وحولها ، بما في ذلك محطة تشيم ، وهو مثالي للركاب الذين يعملون في وسط لندن وحولها. توفر المنطقة المحيطة بعض المساحات الخضراء المفتوحة الرائعة والنوادي الرياضية وملاعب الغولف والصالات الرياضية والمطاعم ومراكز التسوق وتقع على مسافة قريبة من منتزه Nonsuch التاريخي.

عند دخول مكان الإقامة ، يتم الترحيب بك من خلال قاعة مدخل كبيرة ، ومرحاض في الطابق السفلي ، وغرفة استقبال أمامية ، وغرفة عائلية واسعة متعددة الوظائف مع مطبخ / عشاء حديث كامل مع بار إفطار والعديد من أضواء السماء التي تضيف وفرة من الضوء الطبيعي في جميع أنحاء هذا القسم من العقار ، غرفة مرافق منفصلة ، تؤدي إلى غرفة تخزين جيدة الحجم: توفير الوصول الداخلي إلى مرآب للتخزين. يضم مكان الإقامة غرفتي استقبال إضافيتين تفسحان المجال لأن تكون غرف استرخاء إضافية أو غرفة ألعاب للأطفال أو مكتب منزلي. يستفيد الجزء الخلفي من مكان الإقامة من الوصول المزدوج المؤدي إلى حديقة جيدة العرض تتكون من منطقة فناء كبيرة على الجانب القريب من مكان الإقامة تم إعدادها بشكل مثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق والترفيه خلال الأشهر الأكثر دفئا. في الطابق الأول ، يوجد حمام عائلي حديث من ثلاث قطع ، وأربع غرف نوم مزدوجة تم تجديدها حديثا مع حمامات داخلية إلى غرفة النوم الرئيسية وثاني أكبر غرفة نوم وغرفة نوم مفردة أخرى ، وهناك مخزن مدمج في غرفتي نوم.

تم تقديم العقار بشكل جيد في جميع الأنحاء وتم الانتهاء منه على مستوى عال. تشمل المزايا الإضافية نظام التحكم في الإضاءة Grafik-Eye الحديث ، ونظام المياه المفلترة ، والأفران المدمجة المتعددة (بما في ذلك الشواية والميكروويف والباخرة) ، والتدفئة الأرضية للحمام العائلي وغرفة النوم الرئيسية ، وغرفتي دش داخليتين ، ومرحاض في الطابق السفلي ، وغرفة مرافق وخزائن تخزين مدمجة إلى غرفتي نوم ، والوصول الجانبي ومواقف السيارات خارج الشارع ، وممر عربة للعديد من السيارات. الجزء المعروض مفروش أو مفروش - متوفر في 5 يوليو

تصنيف EPC D
نطاق ضريبة المجلس G
وديعة التأمين £7500.00

هام: عندما تتقدم بطلب للحصول على عقد إيجار ، سيكون هناك وديعة احتجاز يجب دفعها. اسأل موظفي فرعنا أو قم بزيارة موقعنا www.goodfellows.co.uk/renting/tenant-fees-schedule للحصول على مزيد من التفاصيل والرسوم التي قد تصبح متاحة خلال فترة الإيجار.

ملاحظة هامة للمشترين:
نحن نسعى جاهدين لجعل تفاصيل مبيعاتنا دقيقة وموثوقة ، ومع ذلك ، فهي لا تشكل أو تشكل جزءا من عرض أو أي عقد ولا يمكن الاعتماد على أي منها كبيانات تمثيل أو حقيقة. لم يتم اختبار أي خدمات وأنظمة وأجهزة مدرجة في هذه المواصفات من قبلنا ولا يتم تقديم أي ضمان فيما يتعلق بقدرتها على التشغيل أو كفاءتها. تم أخذ جميع القياسات كدليل للمشترين المحتملين فقط ، وهي ليست دقيقة. يرجى العلم بأن بعض التفاصيل قد تكون في انتظار موافقة البائع. إذا كنت بحاجة إلى توضيح أو مزيد من المعلومات حول أي نقاط ، فيرجى الاتصال بنا ، خاصة إذا كنت تسافر لمسافة ما للعرض. يجب الاتفاق مع البائع على التركيبات والتجهيزات بخلاف تلك المذكورة.

GCH230129

المساحات

غرف4
غرف النوم5
الحمامات3
مرأب
موقف سيارات

‫ساتون‬

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات