شراء جديد للتأجير في Mitte! شقة جديدة مع شرفة

13357 برلين
شقة • 1 غرفة (غرف) • 1 حمام • 21.52 متر مربع • مرجع: 1540-9-FCB23
‏779,956 AED
مرحبا بكم في الفناء الخلفي: وحدات سكنية حصرية في موقع مركزي.

تقديم: مبنى سكني يضم ما مجموعه 91 وحدة سكنية بدون عمولة ، مدمجة في منطقة الزفاف الصاعدة ، والتي تطورت لتصبح واحدة من أكثر الأحياء شعبية في برلين.

تنتظرك العديد من المعالم المطبخية والثقافية والمناظر الخلابة في وسط الحي النابض بالحياة حول Pankstrasse. من المطاعم المريحة والمقاهي الساحرة إلى الحانات العصرية - هناك شيء لكل ذوق هنا. مع مراكز الرعاية النهارية المتنوعة والمدارس والمرافق الجامعية ، يوفر Wedding بيئة معيشية مثالية للعائلات والطلاب. المسافات القصيرة إلى محلات السوبر ماركت ومحطات S-Bahn و U-Bahn تجعل الحياة في المنطقة مريحة بشكل خاص. كما توفر محطة قطار برلين جيسوندبرونين القريبة وصلات إلى وسائل النقل المحلية والمسافات الطويلة.

يضم المبنى ساحة فناء داخلية خضراء ومناطق خارجية توفر مساحة كبيرة للقاءات الجيران. يمكن للأطفال إطلاق العنان لقدراتهم في الملاعب المصممة بشكل محبب، في حين تتيح أماكن وقوف الدراجات الواسعة في المبنى وفي الفناء التنقل المستدام في المدينة. تتميز الشقق بأرضيات خشبية حقيقية وتدفئة أرضية لمناخ داخلي مريح وعناصر تصميم مختارة في الحمامات. يوفر المبنى الجديد الذي يضم 91 شقة شققا من 1-4 غرف مع مخططات أرضية فعالة ، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق المصعد.

سواء كان العزاب أو الأزواج أو العائلات الشابة - سيجد الجميع منزلهم الجديد هنا. تعمل التراسات أو الشرفات على تحسين جودة الشقق وتدعوك للبقاء. مرحبا بكم في ذا باكيارد في قلب ويدينج، حيث تلتقي الحياة الحضرية بالراحة والأجواء المريحة.

سيسعد فريقنا في First Citiz Berlin بتزويدك بمزيد من المعلومات حول هذا المشروع أو ترتيب استشارة مجانية.

معلومات إضافية

تستند جميع المعلومات حول هذا العقار وهذا المشروع العقاري إلى المعلومات المقدمة من البائع (البائعين) و / أو ممثليهم. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن الدقة أو الاكتمال. يمكن توقع حدوث خطأ وبيع مسبق. بعض الصور وتصورات الخصائص هي أمثلة توضيحية وغير ملزمة. هذا العرض سري ومخصص فقط لمتلقيه. يجب أن يكون أي إفصاح مصرحا به من قبل First Citiz GmbH. يشمل هذا العرض جميع الوحدات الواقعة في نفس المشروع العقاري الذي توفر فيه First Citiz GmbH جميع المعلومات ذات الصلة ، بما في ذلك قوائم أسعار الوحدات ومخططات الطوابق وقائمة الوحدات التي لا تزال متاحة للبيع. يلتزم متلقي هذا العرض بإبلاغ First Citiz GmbH بإبرام عقد شراء لهذا العقار أو أي عقار آخر يقع في نفس المشروع العقاري.

منطقة المدينة

يقع Wedding في الجزء الشمالي من برلين ، وهو منطقة التطوير المستقبلية لبرلين بفضل موقعه الأمثل في مطار المدينة ووسط برلين ميتي. بعد أن آوت المجتمعات التركية لفترة طويلة ، على العديد من الثقافات وجذبت المزيد والمزيد من السكان الجدد. على طول نهر Panke ، أحد روافد Spree ، توفر الأرصفة المبنية حديثا العديد من الفرص للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والمشي. يقع Volkspark Humbolthain اللطيف في قلب المنطقة ، وهو عبارة عن جزيرة من المساحات الخضراء. يستضيف أبراج مراقبة يعود تاريخها إلى الحرب العالمية الثانية ، والتي تتم زيارتها اليوم وتوفر وجهة نظر جميلة للمنطقة. في الصيف ، من الجيد السباحة المنعشة في Plotzensee ، وهي بحيرة جميلة تقع في قلب Wedding وتحظى بشعبية كبيرة بين سكان برلين. سيكون عشاق التسوق سعداء أيضا بمركز التسوق الكبير في Gesundbrunnen.

من خلال تحميل الخريطة ، فإنك توافق على سياسة خصوصية Google.
التعرف على المزيد

تحميل الخريطة

قم دائما بإلغاء حظر خرائط Google

موقع العقار المعروض تقريبي

الميزات والمرافق

لا توجد رسوم وساطة للمشتري

لا يوجد حد للإيجار | بيرفيكت للإيجار المفروش

مزايا ضريبية كبيرة

مخطط أرضي محسن مع شرفة

موقع مركزي في منطقة ميته (3 محطات إلى شارع فريدريش)

موقع استراتيجي على بعد محطة واحدة من محطة برلين المركزية ومطار BER

سيرا على الأقدام إلى حديقة هومبولثاين وبروكسل كيز

جودة بناء راقية من مطور رائد في ألمانيا

باركيه خشبي حقيقي مع تدفئة آلية أرضية

مصعد وغرفة بدروم منفصلة

فناء أخضر خاص

جولة بالفيديو ==> https://www.youtube.com/watch?v=KeHModiErWI

المساحات

غرف1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة21.52 متر مربع
تراس
شرفة
مصعد

برلين

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات