شقق للبيع بالقرب من البحر في إسكيله لونج بيتش

شمال قبرص
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 85 متر مربع • مرجع: ECN-00431-36050
‏801,173 AED
شقق بالقرب من البحر في إسكيله

تقع منطقة إسكيله على الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة. توفر المنطقة الاستثمارية، والتي كانت أيضًا موضوعًا لمجلة فوربس، لسكانها حياة هادئة مع طقس مشمس 300 يوم في السنة. يوجد في المنطقة العديد من الفنادق والكازينوهات ومناطق الترفيه الداخلية والخارجية. وفي المنطقة المتقدمة توجد مطاعم تقدم المأكولات العالمية ومستشفيات ومدارس دولية.

شقق للبيع في شمال قبرص: على بعد 450 م من طريق كارباز الرئيسي، 850 م من البحر، 850 م من الكازينو ومراكز الترفيه، على بعد 2 كم من وسط مدينة إسكيله، على بعد 3 كم من خليج ماكنزي، على بعد 4 كم من شاطئ ونادي بيرا ماكنزي، 12 كم من كلية الشرق الأدنى، 15 كم من مستشفى ولاية فاماغوستا، 16 كم من جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط، 17 كم من فاماغوستا، 50 كم من مطار إركان، 70 كم من مطار لارنكا الدولي

يتكون المشروع الذي تبلغ مساحته الإجمالية 22.000 متر مربع من فلل وشقق. يوجد حراسة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عند مدخل المجمع. يضم المجمع مسبحًا في الهواء الطلق، ومسبحًا مدفأً، ومسبحًا للأطفال. يوجد منتجع صحي وساونا وصالة ألعاب رياضية وملعب تنس وملعب للأطفال ومطعم ومقهى في الحديقة ذات المناظر الطبيعية. تحتوي الشقق التي تحتوي على استوديو، وغرفة نوم واحدة، وغرفتين نوم، ودوبلكس من غرفة نوم واحدة، ودوبلكس من غرفتين نوم، ودوبلكس من 3 غرف نوم، ودوبلكس من 4 غرف نوم على خيارات حمام داخلي. تم تضمين الذكية في المشروع. تحتوي الشقق على ميزات تعزز الراحة مثل البنية التحتية للإنترنت المركزي ونظام الأقمار الصناعية والبنية التحتية لتكييف الهواء.


ECN-00431

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة85 متر مربع
الإجمالي98 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
مركز اللياقة البدنية

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2027