كرواتيا ، فوديس ، سريما ، بنتهاوس فاخر في الصف الأول إلى البحر

Srima
فيلا • 3 سرير. • 4 حمام • 200 متر مربع • الترتيب 2 طابق • مرجع: #3109
‏3,757,341 AED

في سريما ، بجوار فوديس ، يوجد بنتهاوس فاخر للبيع في الصف الأول على البحر. يمتد على طابقين ويوفر إطلالات جميلة لا تنسى على البحر والجزر والمنطقة المحيطة.
يقع في الطابق الثاني وفي العلية ومتصل بدرج داخلي. يوجد في الطابق الثاني ثلاث غرف نوم مع حمامات داخلية ومرحاض للضيوف ومطبخ واسع مع غرفة طعام تفتح على تراس مغطى مع إطلالات جميلة على البحر. كما يمكن الاستمتاع بإطلالة على البحر من جميع الغرف في مكان الإقامة الاستثنائي هذا. يؤدي الدرج الداخلي إلى العلية ، وهو نوع من المعرض ، حيث توجد غرفة معيشة واسعة وحمام وتراسين. ويوفر التراس المواجه للجنوب إطلالات بانورامية على البحر والجزر والمدينة. كما يوفر التراس المواجه للشمال إطلالة على البحر.
تم استخدام مواد وتجهيزات عالية الجودة في بناء وتأثيث البنتهاوس. تحتوي الشقة بأكملها على أرضيات حجرية وتدفئة أرضية عبر مضخة حرارية وخلايا كهروضوئية لتوليد 3.5 كيلو واط من الكهرباء ونجارة من الألومنيوم وتكييف الهواء في جميع الغرف. كما أن لديها مكانين لوقوف السيارات. بنتهاوس متاح الآن.
سريما هي مدينة صغيرة ساحرة مع شواطئ على طول الساحل. في الصيف ، يتم إثراء المكان بالعديد من المرافق السياحية وتذوق الطعام. يؤدي الممشى ذو المناظر الطبيعية إلى Vodice القريبة. إذا كنت ترغب في تجربة البحر الأبيض المتوسط كما كان من قبل ، يمكنك زيارة جزيرة Prvic ، التي تبعد خمس دقائق فقط بالقارب.
اتصل بوكيلنا وخطط لجولتك.
ملاحظة: يتم استخدام عروض الإعلانات في الإعلان.

المساحات

غرف النوم3
الحمامات4
مواقف السيارات (بالخارج)2
تراسات3

الأسطح

المعيشة200 متر مربع
أجنحة الضيوف
تراس
تكييف هواء
غرف الطعام
موقف سيارات

Srima

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات