شقة سكنية إلى شراء, zachodniopomorskie, Władysława Andersa, في كوزتسالين, بولندا

كوزتسالين, zachodniopomorskie, Władysława Andersa
شقة • 2 غرفة (غرف) • 47.87 متر مربع • الترتيب 3 طابق • مرجع: m-koszalin-a-23
‏183,213 AED
في عام 2024 ، قم بشراء شقة من غرفتين مع غرفة إضافية (بدون نافذة) بمساحة تقارب 50 مترا مربعا بأقل من 200 ألف زلوتي بولندي؟ الجواب نعم ، هذا ممكن! نقدم لك فرصة فريدة لتصبح مالكا لمثل هذا العقار بسعر مناسب بشكل لا يصدق.
ندعوك إلى مبنى واسع في منزل سكني تاريخي ، ولكن تم تجديده بالكامل ، ويقع بشكل ساحر بجوار الحديقة ، مع مساحة لوقوف السيارات متاحة على طول الشارع.
تبدأ تذكرتك إلى المدخرات في البداية وتصل إلى 5987 زلوتي بولندي - تشتري بدون عمولة.

مكان

مرحبا بكم في قلب الهيبة - في شارع أندرسا ، وهو مكان معترف به من قبل مجلة "Prestiż" كواحد من أكثر العناوين تميزا في كوشالين. ابتعد خطوة عن صخب المدينة ، وانغمس في محيط العمارة القوطية الجديدة ، مع مبنى مكتب البريد الرئيسي الشهير في المقدمة.
يدعوك منتزه بوميرانيان ديوكس ، الذي يقع بالقرب من الزاوية ، إلى لحظات من الاسترخاء والاستجمام النشط ، مما يخلق توازنا للحياة الحضرية.
في الجوار ، توجد مجموعة كاملة من المطاعم والمحلات التجارية والصيدليات والخدمات الطبية والمالية - كل ما هو ضروري لحياة مريحة في إيقاع المدينة.

شقة

إنها جوهرة حقيقية ، تقدم إمكانيات تصميم لا مثيل لها بفضل تصميمها المربع. يحتوي العقار على مساحة إجمالية تصل إلى 47.87 م 2 ، ومع ذلك ، نظرا للمنحدرات ، تبلغ المساحة بالكيلو واط 23.41 م 2 ، لذلك ستبقي الإيجار الإداري أقل. واحدة من الغرف الثلاث ، بدون نوافذ ، مثالية كسينما أو غرفة ألعاب ، مما يوفر مساحة لشغفك.
نقدم لك الشقة في حالة مطور.

بناء

المنزل المسكن الذي تقع فيه الشقة هو جوهرة حضرية حقيقية. سمح تنشيطها بإبراز كل من النمط الصناعي والتاريخ الغني ، مع الحفاظ على كل عنصر ، حتى أصغر عنصر - من زخارف عصر النهضة إلى تفاصيل الجص. يتمتع المستأجرون بالانسجام الاستثنائي بين الأناقة الكلاسيكية والراحة الحديثة.

لماذا؟

عندما تقرر الشراء في Nowa Pocztowy ، فأنت لا تستثمر فقط في العقارات - بل تستثمر في المستقبل. يجمع المبنى الموجود في منزل سكني تم تجديده بروح مشبعة بالتاريخ ، بين المتعة والمنفعة المالية ، معلنا عن زيادة في القيمة على المدى الطويل.
لا تتردد. استفد من هذه الفرصة الفريدة واحجز مقرك في Nowa Pocztowa اليوم. اتصل بمدير الحساب لدينا لاكتشاف جميع تفاصيل هذا العرض الفريد والشعور بسحره على بشرتك.

أورزولا تابور - مدير حساب
الاتصال: +48

المساحات

غرف2

الأسطح

المعيشة47.87 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

zachodniopomorskie, Władysława Andersa, كوزتسالين

تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات