فلل شبه منفصلة مع حمام سباحة في سان بيدرو ديل بيناتار

سان بييدرو ديل بيناتار
منزل • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 100 متر مربع • مرجع: RMU-00111-33925
‏1,256,726 AED
فلل شبه منفصلة مع حمام سباحة و3 غرف نوم في سان بيدرو ديل بيناتار

تقع الفيلات الفاخرة المكونة من 3 غرف في منطقة كوستا كاليدا في سان بيدرو ديل بيناتار، والمعروفة أيضًا بقلب السياحة. تقع سان بيدرو ديل بيناتار بين البحر الأبيض المتوسط ​​ومار مينور، وتشتهر بصيد الأسماك وحمامات الطين العلاجية والشواطئ الرملية الطويلة.

تقع الفلل شبه المنفصلة للبيع في سان بيدرو ديل بيناتار على مسافة قريبة من المحلات التجارية والمطاعم والعديد من المرافق اليومية. بالإضافة إلى ذلك، يقع على بعد 4 كم من الشاطئ، وعلى بعد 5 كم من ميناء سان بيدرو، وعلى بعد 7 كم من منطقة التخييم سان خافيير، وعلى بعد 9 كم من المستشفى والمركز الصحي، وعلى بعد 40 كم من مطار مورسيا الدولي.

يحتوي المجمع على 18 فيلا شبه منفصلة. تحتوي كل فيلا على مسبح خاص بها وتراس شمسي. تحتوي النماذج الموجودة في الزاوية أيضًا على مواقف داخلية آمنة للسيارات.

فلل ذات تصميمات مبهرة تضم 3 غرف نوم واسعة. توجد غرفة تبديل ملابس في غرفة النوم الرئيسية. يوجد إجمالي حمامين مع كبائن دش، واحد في كل طابق. يوجد مطبخ ذو مخطط مفتوح، وغرفة غسيل منفصلة، بالإضافة إلى غرفة معيشة مصممة بنوافذ فرنسية، مما يوفر سهولة الوصول إلى المسبح والتراس الشمسي.

تقع الفيلات في موقع مميز في سان بيدرو ديل بيناتار، وتجمع بين الطراز الحديث ووسائل الراحة الفاخرة، مما يتيح لك العيش والاستمتاع بكوستا كاليدا في أفضل حالاتها.


RMU-00111

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة100 متر مربع
الإجمالي100 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح

سان بييدرو ديل بيناتار

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء2024
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات