فيلات مذهلة من 34,990 دولارا وشقق فاخرة من 49,990 دولارا في ماوي ، في جزيرة لومبوك المذهلة

4576+39F, Selong Belanak, Praya Barat, Central Lombok Regency, West Nusa Tenggara, Indonesia, 4576+39F, Selong Belanak, Praya Barat, Central Lombok Regency, West Nusa Tenggara 83572, Indonesia
فيلا • 1 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 45 متر مربع • طابق أرضي
‏128,515 AED

يسرنا أن نعلن عن تطورنا الثالث في إندونيسيا ، هذه المرة في جزيرة لومبوك المذهلة ، بجوار شاطئ ماوي الشهير عالميا ، هذه جنة حقيقية بسعر سيارة جديدة!!

نحن نقدم أنماطا مختلفة من العقارات لتناسب جميع الميزانيات واحتياجات المستثمرين ، من الفيلات الفخمة المنفصلة بسعر 28,000 جنيه إسترليني فقط إلى الفيلات المنفصلة الفاخرة المكونة من ثلاثة أسرة بسعر 149,990 دولارا فقط ، مع خيارات حمام سباحة خاص وأنماط أثاث مختلفة معروضة

لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الشقق على الطراز الفندقي ، نقدم شققا بغرفة نوم واحدة من 49,990 دولارا فقط وشقق تراس فاخرة للغاية تبلغ مساحتها 149 مترا مربعا + 9 أمتار مربعة بسعر 79,990 دولارا فقط !!

يرجى ملاحظة أن هذه أسعار ترويجية للمستثمرين في وقت مبكر وسيتم بيعها بسرعة.

مجموعة ريدلاند العقارية هي تعاون بين أفضل الوكلاء والمطورين في جميع أنحاء العالم ، يجتمعون معا ، لمنحك ، العميل ، أفضل صفقات الاستثمار العقاري المتاحة.

نحن نعمل كرجال / نساء وسطاء ، بين المشتري والمطور ، ولا نبيع أو نبني أي شيء بأنفسنا ، وبالتالي نظل محايدين تماما ، ولا نقبل أموال العملاء أو نفرض رسوما على خدماتنا ، ويدفع لنا المطورون الذين نعمل معهم عمولة ، لذلك كعمل تجاري ، نحن نجني المال فقط إذا كان عملاؤنا سعداء بنسبة 100٪ بالصفقات التي نروج لها ونشتريها مباشرة.

نحن نعلم أن كل مشتر / مستثمر لديه معاييره وميزانيته الخاصة ، لذلك قمنا بتصنيف مشاريعنا التي تم الترويج لها إلى "أنواع استثمارية" لجعل البحث والمراجعة أسهل قليلا.

تتمتع مجموعة Redland Property Group بأكثر من 100 عام من الخبرة الجماعية في صناعة الاستثمار العقاري في الخارج ، حيث تعمل كوكلاء ومطورين ومحامين ومحاسبين ، ونحن مجهزون حقا للتعامل مع أي موقف ونحن على استعداد للمساعدة وتقديم المشورة بأي طريقة ممكنة من خلال الشراء ، من عقار واحد أو استثمار ، من خلال الإدارة الكاملة وبناء محفظتك.

نحن شركة مسجلة في المملكة المتحدة ولدينا مكاتب خارج لندن مباشرة ، ومعتمدون بالكامل من قبل AIPP (رابطة محترفي العقارات الدوليين).

المساحات

غرف1
غرف النوم1
الحمامات1
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة45 متر مربع
قطعة أرض179 متر مربع

4576+39F, Selong Belanak, Praya Barat, Central Lombok Regency, West Nusa Tenggara 83572, Indonesia, Selong Belanak