منزل إلى شراء في Cirkulane, سلوفينيا

Cirkulane
كوخ • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 1 حمام • 153 متر مربع • مرجع: 490151040-86
‏257,081 AED
في سلاتينا ، في وضع شفاف ، منزل سكني غير مكتمل معروض للبيع. المنزل هو الميزانين ويبدأ في عام 1988. لم يتم الانتهاء من المنزل وسكنه بعد ، ولكن لديه بالفعل رقم منزل. إنه من الطوب البناء ، ويقع على طول طريق أسفلت جيد الصيانة. المنزل ينتمي إلى 737 متر مربع من الأرض. ينتشر خلف المنزل ويتم ترتيبه في العشب.
ينقسم المنزل إلى الطوابق التالية ، في الطابق السفلي يوجد مرآب وغرفة تخزين وغرفة مرجل ، في الطابق الأرضي ، حيث يكون المدخل عبارة عن حمام به مرحاض ومخزن ، وبعد السلالم اللانهائية نأتي إلى المطبخ وغرفة المعيشة ، التي لها مخرج أنيق إلى الشرفة. هناك ثلاث غرف في الطابقين التاليين.
كما ذكرنا ، لم يتم إنشاء المبنى بعد ، ولكن تم ترتيب جميع الوثائق. المنزل غير متوفر بعد ، ولكن يتم وضع جميع التركيبات والبلاط. تحتاج الجدران المحيطة بالغرف أيضا إلى غربلة ورسمها. يشمل العقار بجانب المواد التي تم شراؤها بالفعل لإنهاء المنزل ، أي الجزء الخشبي من الدرج. الواجهة أيضا لم تصنع بعد. يمكن الانتهاء من المنزل حسب رغبتك.
المنزل متصل بالكهرباء وإمدادات المياه العامة ، ويتم ترتيب خزان للصرف الصحي. النوافذ والأبواب خشبية ، يتم ترتيب الوثائق.
المنزل لديه الكثير من الإمكانات ، مع بعض أعمال التجديد ووضع اللمسات الأخيرة على المبنى ، يمكن أن يصبح منزلا أو مكانا رائعا للاسترخاء ، وتراجع عن صخب المدينة.
أنت مدعو بحرارة لزيارة وشراء.

المساحات

غرف4
الطوابق2
غرف النوم3
الحمامات1
غرف المرحاض1
الشقق1

الأسطح

المعيشة153 متر مربع
قطعة أرض737 متر مربع
الإجمالي153 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
مرأب

Cirkulane

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء1988
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات