شقة سكنية إلى شراء في برشلونة, إسبانيا

برشلونة
سندرة • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 1 حمام • 103 متر مربع • مرجع: ALG05-045/693
‏2,299,792 AED
يقع شارع 1 من مصنع Old Damm ، وعلى بعد 3 كتل فقط من الجوهرة المعمارية لمستشفى سانت باو ، نجد هذا البنتهاوس المذهل مع مقصورة التشمس الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على منطقة مشتركة مع مسبح. يوفر لك هذا البنتهاوس أسلوب حياة استثنائي.

تبلغ مساحة المنزل 103 م 2 (90 م 2 مفيدة) بالإضافة إلى مقصورة التشمس الاصطناعي التي تبلغ مساحتها 75 م 2.

يتميز بتصميم ذكي يحقق أقصى استفادة من كل مساحة. توفر غرفتان مزدوجتان واسعتان (واحدة بحمام داخلي) وغرفة مفردة مريحة ملاذا هادئا لجميع أفراد الأسرة. بالإضافة إلى ذلك ، حمامان تم تجديدهما ، كلاهما مع دش. ومطبخ تم تجديده بشكل مذاق يجمع بين الراحة والعملية. يوفر المطبخ الوصول إلى غرفة غسيل الملابس.

من لحظة دخولك ، ستندهش من الضوء الطبيعي في كل غرفة من المنزل بفضل الاتجاه الذي يقع فيه هذا العقار. بينما تضيف أرضيات الخزف الحجري لمسة من الأناقة العصرية.

لكن المزايا لا تنتهي عند هذا الحد. تأتي هذه البنتهاوس محملة بوسائل راحة إضافية للاستمتاع. على سبيل المثال: مصعد ، تكييف ، خزائن مجهزة وتدفئة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المبنى على عدد من المرافق من الدرجة الأولى ، بما في ذلك مسبح مشترك ومساحة مشتركة وإمكانية الوصول المباشر إلى مواقف السيارات. يشمل سعر البيع مساحة لوقوف السيارات.

وعندما تفضل الخصوصية والهدوء ، لديك مقصورة التشمس الاصطناعي الخاصة بك 75 M2 تحت تصرفك. حيث يمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء بالشواء ، ومساحة مفتوحة لإنشاء ركن القراءة أو الاسترخاء الخاص بك ، يمكنك تعيين الحد.

الموقع ببساطة لا يضاهى. 4 كتل من Sagrada Familia ومع وجود عدد كبير من الخدمات في متناول يدك ، من وسائل النقل العام إلى المدارس ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات والحدائق ، سيكون لديك كل ما تحتاجه على بعد خطوات قليلة. ومع المناظر الخالية من العوائق ومناطق الأطفال القريبة ، هذا هو المكان الذي يمكن لجميع أفراد الأسرة أن يشعروا فيه وكأنهم في المنزل.

لا تفوت هذه الفرصة الذهبية لتأسيس نفسك في أحد أكثر الأحياء المرغوبة في برشلونة. اتصل بنا اليوم ودعنا نريك منزلك المستقبلي!

يتم تسليمها بدون أثاث ، على الرغم من أنه يمكن رؤيتها في الصور. لا يتم تضمين الضرائب وكاتب العدل ورسوم الإدارة في سعر البيع.

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات1

الأسطح

المعيشة103 متر مربع
تراس
تكييف هواء
شواء
مسبح
مصعد

برشلونة

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات