منزل مع اثنين من المساكن لتجديد.

Courtedoux
منزل • 8 غرفة (غرف) • 145 متر مربع • مرجع: 4979394
‏658,413 AED
يقع هذا المنزل القروي المكون من وحدتين والذي سيتم تجديده بالكامل في قرية Courtedoux الساحرة. يقع هذا المنزل على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة Porrentruy، ويوفر إمكانات كبيرة للتجديد أو التحويل أو التوسيع.
سيكون لديك العديد من الاحتمالات لتجديد المنزل إلى منزلك الخاص أو إلى منزل مستأجر مع وحدتين للإيجار ، مع العلم أنه سيكون لديك أيضا إمكانية تحويل العلية الكبيرة إلى سكن إضافي.
من المؤكد أن هذا المنزل الساحر هو فرصة رائعة في سوق العقارات في المنطقة.

يتوفر مرآب للسيارات أمام منطقة المعيشة بالإضافة إلى منطقة خضراء مع حديقة. كل هذا على بعد حوالي خمس دقائق بالسيارة من وسط Porrentruy.

Dieses komplett renovierungsbedürftige Dorfhaus mit zwei Wohneinheiten befindet sich im charmanten Dorf Courtedoux. Nur wenige Autominuten vom Stadtzentrum von Porrentruy entfernt bietet dieses Haus ein sehr großes Potenzial für Renovierungen, Umbauten oder Erweiterungen.
Sie haben mehrere Möglichkeiten, das Haus als Eigenheim oder als Mietshaus mit zwei Mieteinheiten zu renovieren, wobei Sie auch die Möglichkeit haben, den großen Dachboden als zusätzlichen Wohnraum zu nutzen.
Dieses charmante Haus ist zweifellos eine gute Gelegenheit auf dem Immobilienmarkt der Region.

Gegenüber dem Wohnbereich finden Sie eine Garage sowie eine grüne Ecke, die als Garten angelegt wurde. All dies liegt etwa fünf Autominuten vom Stadtzentrum von Porrentruy entfernt

يقع هذا المنزل القروي المكون من عائلتين والذي يحتاج إلى تجديد كامل في قرية Courtedoux الساحرة. يقع هذا المنزل على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة Porrentruy، ويوفر إمكانات ممتازة للتجديد أو التحويل أو التوسيع.
سيكون لديك العديد من الخيارات لتجديد المنزل كمنزل خاص بك ، أو كمنزل مستأجر مع وحدتين للإيجار ، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون لديك أيضا إمكانية تحويل العلية الكبيرة إلى سكن إضافي.
ليس هناك شك في أن هذا المنزل الساحر هو فرصة رائعة في سوق العقارات المحلي.

مقابل منطقة المعيشة ، ستجد مرآب ومنطقة حديقة. كل هذا على بعد خمس دقائق بالسيارة من وسط مدينة بورينتري

المساحات

غرف8

الأسطح

المعيشة145 متر مربع
الإجمالي171 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
مرأب

Courtedoux

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
مدرسة ابتدائية
النوعمنزل
سنة البناء1870
سنة التَرْمِيم1989