عقارات في مجمع مع وسائل الراحة في ألانيا بايالار

Payallar Belediyesi, Alanya, Payallar
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 76 متر مربع • مرجع: AYT-02651-32873
‏475,973 AED
عقارات في مجمع ضمن بيئة طبيعية في بايالار

تقع العقارات في حي بايالار في ألانيا. تقدم ألانيا بنية اجتماعية وثقافية واقتصادية متطورة. إنها الوجهة الأكثر شعبية لقضاء العطلات في منطقة البحر الأبيض المتوسط. يغطي ساحلها من الجزء الشرقي إلى الجزء الغربي من المدينة. تعد مدينة بايالار، الواقعة في القسم الغربي، مركزًا استثماريًا سريع النمو.

عقارات للبيع في ألانيا تقع على بعد 2 كم من شاطئ بايالار، و 8 كم من شاطئ إنسيكوم، و 10 كم من شاطئ كليوباترا، و 12 كم من مركز ألانيا، و 55 كم من مطار غازي باشا، و 100 كم من مطار أنطاليا الدولي.

يضم المجمع مبنى مكون من 5 طوابق يضم 36 شقة. تتوفر خيارات الطابق الأوسط المكونة من غرفة نوم واحدة وخيارات الطابق العلوي المكونة من غرفتي نوم. يقدم المجمع العديد من المرافق ضمن قطع أراضي تبلغ مساحتها 1.527 متر مربع. وتشمل هذه مسابح داخلية وخارجية، وساونا، ومركز للياقة البدنية، وحمام تركي، وشرفات مراقبة، ومساحات للشواء، وحديقة ذات مناظر طبيعية، وتنس الطاولة، وكرة قدم الطاولة، ومساحات للاسترخاء، وملعب داخلي وخارجي، ومواقف خارجية للسيارات، ومصاعد، ومكتبة، اللوبي وأماكن وقوف الدراجات الهوائية ولعبة السهام. كما أنه يوفر كاميرات مراقبة، وواي فاي، وأنظمة القنوات الفضائية.

تم تجهيز العقارات بباب خارجي فولاذي، ونوافذ PVC، وأدوات المطبخ، وكونترتوب، وكابينة دش، ونظام صحي.


AYT-02651

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات1
الشرفات2

الأسطح

المعيشة76 متر مربع
الإجمالي112 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Alanya, Payallar, Payallar Belediyesi

النوعشقة سكنية
سنة البناء2024