شقق مطلة على البحر في مجمع في ألانيا

Mahmutlar Belediyesi
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 3 حمام • 102 متر مربع • مرجع: AYT-02827-19491
‏1,098,162 AED
شقق مطلة على الطبيعة والبحر في مجمع قريب من الشاطئ في ألانيا

ألانيا هي واحدة من مناطق البحر الأبيض المتوسط المثالية للحياة اليومية والعطلات بجمالها التاريخي ومساحاتها الخضراء وشواطئها الطويلة التي يمكن الوصول إليها من كل نقطة ومناخها الدافئ.

شقق للبيع في ألانيا، أنطاليا تقع على مسافة قريبة من المراكز الصحية والصيدليات وأماكن الترفيه ومسارات المشي والحدائق ومراكز التسوق ومكاتب الشحن والأسواق. إلى جانب ذلك، فهي تبعد 1.2 كم عن الشاطئ، و 12 كم عن وسط ألانيا، و 40 كم عن مطار غازي باشا، و 120 كم عن مطار أنطاليا.

مجمع مطل على البحر مكون من 9 طوابق تحيط به المساحات الخضراء والنباتات الغريبة، ويضم مركز سبا مع غرفة للترفيه والتدليك ومسبحين خارجيين مع منزلق مائي ومسبح داخلي ومسبح للأطفال وساونا وصالة ألعاب رياضية وحمام تركي وملعب تنس داخلي وخارجي ملعب للأطفال وحديقة مشتركة ومناطق للراحة.

ستحتوي الشقق والمجمعات على ألواح حائط مضادة للبكتيريا، وعازل للصوت وعازل للماء، ومصاعد حديثة، ونظام مثبط للحريق، وأمن ومراقبة بالفيديو، وبنية تحتية للمياه والكهرباء ومكيفات الهواء. تشمل الشقق أرضيات سقف، ولوحات جدارية قابلة للغسل، وأرضيات وأغطية جدران من السيراميك، وكبائن دش في الحمامات، ونظام اتصال داخلي عبر الفيديو، ونظام تهوية في الغرف، ونوافذ ألمنيوم مزدوجة الزجاج.


AYT-02827

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات3
الشرفات2

الأسطح

المعيشة102 متر مربع
الإجمالي120 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

Mahmutlar Belediyesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024