منزل إلى شراء في روان, فرنسا

76100 روان
منزل • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 83 متر مربع • مرجع: 1506550
‏582,176 AED
IAD France - تقدم إميلي ليبرتون: لاكتشاف تاون هاوس فردي على 4 مستويات!

يوفر لك هذا المنزل المستقل الساحر غير المدرج مساحة معيشة فريدة من نوعها على أربعة مستويات، ويتمتع بموقع مثالي بالقرب من ساحة فولتير والمترو والمتاجر والمدارس.

في الطابق الأرضي ، اكتشف مطبخا مجهزا ، مفتوحا على منطقة المعيشة ، مما يخلق مساحة ودية ومشرقة للحظاتك مع العائلة أو الأصدقاء.

في flexiblex ، ستجد غرفة كبيرة متعددة الأغراض تبلغ مساحتها 16 مترا مربعا ، وتوفر مساحة إضافية مثالية لإنشاء غرفة معيشة مريحة أو مكتب عملي. كما يتوفر قبو بمساحة 7 أمتار مربعة تحت تصرفكم لتلبية احتياجات التخزين الخاصة بك.

في الطابق الأرضي ، تنتظرك منطقة صحية وغسيل الملابس ، مما يوفر العديد من إمكانيات التصميم وفقا لاحتياجاتك. مطلوب العمل لتحويل هذه المساحة إلى زاوية مريحة وعملية.

في الطابق الأول ، ترحب بك غرفة نوم مشرقة مع خزانة ملابس ، بالإضافة إلى حمام كبير مجهز بحوض استحمام زاوية وخزانة للتخزين وسكة مناشف ساخنة. لديك أيضا خيار تثبيت حاوية دش لمزيد من الراحة.

في الطابق الثاني ، توفر لك غرفتا نوم واسعتان مع منطقة خزانة ملابس مساحة مريحة للراحة.
بالنسبة للأشجع ، يمكنك أيضا الاستمتاع بالوصول إلى السطح المسطح لقضاء لحظات الاسترخاء في الهواء الطلق.

+: قبو تم تحويله بمساحة 16 مترا مربعا ، بالقرب من المتاجر والمترو ، زجاج مزدوج PVC.

لا تفوت هذه الفرصة النادرة للحصول على منزل مستقل مليء بالسحر ، ويقدم تصميما أصليا وإمكانيات تخطيط لا حصر لها. اتصل بي الآن لترتيب المشاهدة!

رسوم الوكالة التي يدفعها البائع. معلومات تصنيف الطاقة لهذه المنشأة: مؤشر ENERGY class E 277 ومؤشر CLIMATE class E 60. تتوفر معلومات حول المخاطر التي يتعرض لها هذا العقار على موقع Géorisques: www.georisques.gouv.fr. تمت كتابة هذا الإعلان العقاري تحت المسؤولية التحريرية للآنسة إميلي ليبرتون EI (ID 39637) ، وكيل عقاري مستقل (بدون الاحتفاظ بأموال) ، وكيل تجاري لشركة SAS I@D France مسجل لدى RSAC of EVREUX تحت الرقم 878480391 ، حامل بطاقة فحص العقارات نيابة عن الشركة I@D France SAS.

المساحات

غرف4
الطوابق4
غرف النوم3

الأسطح

المعيشة83 متر مربع
قطعة أرض30 متر مربع

روان

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء1914
تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
E
277
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئي
E
60