شقق بواجهة بحرية في مجمع مع مسبح وأمن في كارتال

Orhantepe
شقة • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 174 متر مربع • مرجع: IST-01072-23095
‏3,397,423 AED
شقق مطلة على البحر بالقرب من محطة مرمراي في كارتال اسطنبول

تقع الشقق في منطقة كارتال، في الجانب الأناضولي من اسطنبول. تتمتع كارتال بقيمة متزايدة مع الاستثمارات التي تتلقاها. توفر كارتال سهولة الوصول إلى جميع أقسام إسطنبول، بما في ذلك مرمراي والعبّارة والحافلة والقطار عالي السرعة. كما أنها توفر أجواء مفعمة بالحيوية. توجد مراكز تسوق وممرات ساحلية ومواقع تخييم ومساحات خضراء كبيرة وحدائق ذات مناظر طبيعية اجتماعية.

شقق للبيع في اسطنبول كارتال تقع على بعد 3.6 كم من مركز التسوق، 800 م من محطة مرمراي، 600 م من مسار المشي وركوب الدراجات على شاطئ البحر، 1 كم من المستشفى، 4 كم من محطة المترو والطريق السريع E-5، 9 كم من مواقع التخييم في غابة أيدوس، 18 كم من نفق أوراسيا، 23 كم من مطار صبيحة كوكجن الدولي، و 20-8 كم من جسر شهداء 15 يوليو.

يقع المشروع على قطعة أرض مساحتها 5.400 متر مربع. إنه يوفر وسائل راحة مختلفة لأسلوب حياة مريح وهادئ. المجمع غني بملعب كرة سلة، حمام سباحة، موقف سيارات داخلي وخارجي، حمام تركي، حديقة مشتركة، ملعب تنس، ملعب، ساونا، نادي اجتماعي، خدمة أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، خدمة رعاية نهارية، مصعد، وخدمة بواب.

تحتوي الشقق على مطابخ ذات مخطط مفتوح وحمامات داخلية وغرفة غسيل وتراس وشرفات. وهي مجهزة بأدوات مطبخ مدمجة، ستائر، كابينة دش، حوض استحمام، قسم للشواء، نظام المنزل الذكي، تلفزيون مع قنوات فضائية، باب خارجي فولاذي، ونوافذ PVC.


IST-01072

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات2

الأسطح

المعيشة174 متر مربع
الإجمالي246 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تنس
موظف الإرشاد 24/7
موقف سيارات

Orhantepe

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024