3480 بول. سانت الزير O. # 202 لافال (تشوميدي) (لافال)

لافال, 3480 Boul. St-Elzear O. #202
شقة • 7 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 101 متر مربع • الترتيب 2 طابق • مرجع: 9571183
‏6,583 AED

شقة جديدة /// مرحلة السوق 5 /// شقة زاوية ، 2CCs وحمامين /// جاهز للإشغال 1 أبريل 2024 /// مواقف داخلية للسيارات مع إعداد كهربائي وتخزين /// ستبدأ الزيارات في 27 مارس.

شقة ساحرة مبنية حديثا توفر 2 غرف نوم جميلة وحمام كبير مع حوض استحمام منفصل ودش.

كن أول من ينتقل!

يقع في زاوية مبنى Market phase 5 ، ويوفر أشعة الشمس المستمرة طوال اليوم. ستجعلك أسقفها الخرسانية المكشوفة التي يبلغ ارتفاعها 9 أقدام تقدر المظهر الصناعي. مثل الصندوق الزجاجي ، تمنحك النوافذ الكبيرة رؤية كاملة للخارج.

تحتوي الشقة على أجهزة في المطبخ وغرفة الغسيل. سيتم تركيب علاجات النوافذ عالية الجودة وتركيبات الإضاءة في كل غرفة.

المبنى مبني بشكل جيد ويشغله مالكوه في الغالب. هادئ وآمن ، هذا ما يقدمه سوق du Market 5.

على بعد خطوات فقط ، ستجد بعضا من أفضل العناوين في المنطقة ، بما في ذلك Mamie Clafoutis و SAQ و William J. Walter Sausages و Gourmeyeur و Fromagerie des Nations وغيرها الكثير.

الوصول السريع إلى الطرق السريعة 440 و 13 و 15. يمكنكم قضاء أمسيتكم في سنتروبوليس على بعد 3 كم، وتجربة الحياة الليلية في لافال والنوم برأس صاف.

الشروط والأحكام:

- يسمح باصطحاب الأليفة فقط بعد قبولها من قبل المالكين. الحد الأقصى للوزن 15 جنيها إن أمكن.-فحص الائتمان من قبل المالك. يجب أن يكون التقرير مرضيا تماما للمالك.-مطلوب إثبات الراتب.-ممنوع تدخين التبغ أو القنب أو حتى vaping.-لا AirBnb أو التأجير من الباطن.-مطلوب تأمين المسؤولية من 2M. تكاليف الانتقال والمغادرة هي مسؤولية المستأجر (عند الاقتضاء) ، بما في ذلك التكاليف الثابتة ووديعة التأمين.- يجب على المستأجر الامتثال للوائح الوحدات السكنية. سيتم تحميل أي انتهاك يؤدي إلى ضرر و / أو تكاليف على المستأجر.- سيتم صرف الإيجار الأول عند توقيع عقد الإيجار عن طريق شيك أو تحويل مصرفي باسم المالك.-دفع الإيجار عن طريق التحويل المصرفي.

وشملت : الأجهزة التالية: ثلاجة وموقد وغسالة صحون. غسالة ومجفف. تركيبات الإضاءة وعلاجات النوافذ.

لا يستثنى من ذلك : الكهرباء والكابل والإنترنت. الموجات الدقيقة.

المساحات

غرف7
الطوابق16
غرف النوم2
الحمامات1

الأسطح

المعيشة101 متر مربع

3480 Boul. St-Elzear O. #202, لافال

النوعشقة سكنية
سنة البناء2024