1 بول. دي ميزونوف O. # 1306 مونتريال (ماري) (مونتريال)

مونتريال, 1 Boul. De Maisonneuve O. #1306
شقة • 7 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 77 متر مربع • الترتيب 13 طابق • مرجع: 9186685
‏8,292 AED

زيارات الشقة سهلة التخطيط.

وصول متميز إلى Quartier des spectacles ، موقع المهرجانات في مونتريال.

مرحبا بكم في هذه الشقة الاستثنائية ، التي تقدم منظورا مذهلا في وسط مدينة مونتريال. الراحة الحضرية في أفضل حالاتها ، في بيئة حصرية.

تقع هذه الشقة المكونة من 2 غرفة نوم في Laurent and Clark الشهير، وهو مبنى من Rachel-Julien، وتوفر إطلالة عرضية واضحة من الشرق إلى الغرب. مفهوم يفضل بانوراما وسط مدينة مونتريال ، يلتقط ديناميكية المدينة من خلال نوافذها السخية.

تم التفكير بدقة في كل تفاصيل هذه المساحة التي تزيد مساحتها عن 800 قدم مربع لتوفير منطقة معيشة مثالية. مفروشة بالكامل بديكور رصين ومعاصر ، تقدم هذه الشقة توازنا مثاليا بين الوظائف وفن المعيشة ، مع إيلاء اهتمام خاص لكل عنصر لخلق جو ترحيبي.

بالإضافة إلى المصعد الخاص الذي يضمن الخصوصية التامة ، ووصولك إلى المرآب الداخلي ، يوفر هذا المبنى مجموعة من وسائل الراحة الراقية من اللوبي. يمكنكم الاسترخاء في السبا أو ممارسة التمارين في الجيم أو الترفيه عن ضيوفكم في الصالة الأنيقة المجهزة بطاولة بلياردو.

للحظات من الود ، يرحب بك التراس الخارجي المجهز بمناطق بها مدافئ في أمسياتك مع الأصدقاء ، مضاءة بناطحات السحاب. بالإضافة إلى ذلك ، استفد من مساحة التراس الخاصة بك ، وهي مثالية للاسترخاء.

سوف تقدر قرب منطقة الترفيه ووسط المدينة ومركز الأعمال ومحطة مترو سان لوران والعديد من الجامعات والمعارض الفنية والمواقع الثقافية النابضة بالحياة!

تجسد هذه الشقة جوهر الحياة في المدينة وتقدم تجربة لا مثيل لها في واحدة من أكثر المدن حيوية وآسرة في العالم. لا تفوت هذه الفرصة الاستثنائية لجعل هذا المكان home.__________________

يجب أن تكون الشروط التالية جزءا لا يتجزأ من أي وعد بالإيجار:

- التحقق من الهوية ؛ - المراجع والتحقق من الائتمان المطلوبة ؛ - 2 مليون دولار بوليصة تأمين على المنزل والمسؤولية المدنية مطلوبة من المستأجر مقابل المفاتيح ؛ - لا يسمح بالحيوانات ؛ - غير مدخن ، بما في ذلك القنب والتبغ والسجائر الإلكترونية ؛ - التأجير من الباطن باعتباره Airbnb ممنوع منعا باتا ؛ - سيدفع المستأجر إيجار الشهر الأول ووديعة تأمين تعادل إيجار شهر واحد للأثاث المقدم ، عند توقيع عقد الإيجار ؛ - سيتم إجراء الجرد عند وصول المستأجر ؛ - يجب على المستأجر احترام لوائح المبنى.

وشملت: الأجهزة: ثلاجة ماركة بلومبرغ ، غسالة صحون ، غسالة ملابس ، مجفف ، تنسيقات أوروبية ؛ AEG العلامة التجارية فرن مدمج وموقد التعريفي. شفاط الفرن والميكروويف. آلة القهوة كبسولة ديلونجي. محمصة ومكنسة كهربائية. مفروشة وملحقة - التفاصيل في الملحق.

مستبعد: الأمتعة الشخصية للمالكين ، تأثيرات التدريج المنزلي.

المساحات

غرف7
الطوابق20
غرف النوم2
الحمامات1

الأسطح

المعيشة77 متر مربع

1 Boul. De Maisonneuve O. #1306 , مونتريال

النوعشقة سكنية
سنة البناء2019