11 شارع نورثكوت هامبستيد (مونتريال)

آمستد, 11 Rue Northcote
منزل • 25 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 3 حمام • مرجع: 16967472
‏8,730,145 AED

مرحبا بكم في 11 طريق نورثكوت. يقع هذا المنزل الحجري الجميل المكون من 4 طوابق في موقع مثالي في أحد أفضل الشوارع في Old Hampstead ، على مساحة 7268 قدما مربعا من الأراضي ذات المناظر الطبيعية الرائعة. مع طابعه الساحر ، تم الانتهاء من هذا المنزل والحفاظ عليه وفقا لأعلى المعايير. الفناء الخلفي هو مسرح لحديقة لا مثيل لها تحيط بمسبح جميل وفناء حجري.

مرحبا بكم في 11 طريق نورثكوت. يقع هذا المنزل الحجري الجميل في موقع مثالي في أحد أفضل الشوارع في Old Hampstead ، ويقع على مساحة 7268 قدما مربعا من الأراضي ذات المناظر الطبيعية الرائعة. مع طابعه الساحر ، تم الانتهاء من هذا المنزل والحفاظ عليه وفقا لأعلى المعايير. الفناء الخلفي هو مسرح لحديقة لا مثيل لها تحيط بمسبح جميل وفناء حجري.

يوفر هذا المنزل المشرق والمشمس 5+1 غرف نوم وحمامات 3+2 في 4 طوابق. يتدفق الطابق الرئيسي من غرفة إلى أخرى مع الحفاظ على مساحات محددة بوضوح. هذا هو المنزل العائلي المثالي لأي مرحلة ورائع للترفيه مع ميزات سحر هامبستيد القديمة مع توفير الراحة والراحة للحياة العصرية.

ملامح; - ممر أردواز مدفأ مع الكشف التلقائي عن الثلج - مولد يعمل بالغاز يعمل على تشغيل 90٪ من المنزل في حالة انقطاع التيار الكهربائي - تم الحفاظ على الأعمال الخشبية الأصلية في جميع أنحاء المنزل بدقة ؛ أبواب خشب البلوط الأصلية ، قوالب خشبية ، درابزين ، نوافذ زجاجية محتوية على الرصاص - مدمج من الخشب الصلب على جميع المستويات ال 4 - حمام عائلي رئيسي يحتوي على حوض جاكوزي ودش بخار ومرحاض توتو الذكي - مسبح داخلي مع محيط حجري - توفر مضخة المسبح الداخلية أجواء حديقة هادئة - ضوء طبيعي طوال اليوم - قبو نبيذ - 900 + زجاجة - خزانة كبيرة من خشب الأرز - بطل الماء - نظام إغلاق المياه التلقائي

* المناطق المشار إليها هي وفقا لتقييم الممتلكات وهي للإشارة فقط.

** يبلغ عرض المرآب 18 بوصة و 11 قدما وهو عرض كاف لسيارتين جنبا إلى جنب حسب الحجم والطراز.

وشملت: ثلاجة دون الصفر ، موقد غاز Gaggeneau ، غسالة صحون Miele ، فرن مزدوج Thermador ، غسالة / مجفف Miele ، شواء Viking مدمج ، ثريات وشمعدانات حائط ؛ الستائر والستائر وقضبان الستائر. تلفزيون الطابق السفلي ، 2 مراحيض توتو الذكية ، نظام صوتي منزلي

لا يشفى : الأثاث والأغراض الشخصية

المساحات

غرف25
غرف النوم4
الحمامات3

الأسطح

قطعة أرض669 متر مربع

11 Rue Northcote , آمستد

النوعمنزل
سنة البناء1937