مكاتب ومحلات تجارية أنيقة في موقع مميز في مركز يالوفا

Gazi Osman Paşa Mahallesi
المبنى التجاري • 1 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 110 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: YVX-00132-35931
‏1,269,499 AED
المكاتب والمحلات التجارية على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جميع وسائل الراحة في مركز يالوفا

تعد مدينة يالوفا من الأماكن المفضلة للتجربة في كل موسم بطبيعتها الخضراء وبحرها الصافي وينابيعها الساخنة العلاجية وسهولة النقل إلى المدن الكبرى مثل إسطنبول. أصبحت منطقة غازي عثمان باشا، حيث يقع المشروع، مركز جذب بارز في السنوات الأخيرة بفضل فرصها الاجتماعية واللوجستية الغنية بالإضافة إلى ظروف المعيشة المريحة.

عقارات تجارية للبيع في يالوفا: تقع في موقع مركزي وعلى بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من جميع الاحتياجات الاجتماعية. يقع على بعد 2 كم من مركز يالوفا وميناء العبارات، وعلى بعد 2.2 كم من الشاطئ، وعلى بعد 7 كم من جامعة يالوفا، وعلى بعد 3 كم من مستشفى مدينة يالوفا، وعلى بعد 25 كم من جسر عثمان غازي، وعلى بعد 59 كم من مطار صبيحة كوكجن.

تم بناء المشروع على مساحة 6000 متر مربع، ويتكون من 3 أبنية. وسيصبح المركز الجديد للأعمال والحياة الخاصة مع المحلات التجارية والمكاتب والشقق وأماكن فن الطهو. المكاتب والمخازن المكونة من غرفة نوم واحدة مع المستودعات الموجودة في الطوابق تواجه طريق بورصة. تطل المحلات التجارية في الطابق الأرضي على الشارع في المبنى الخلفي. يحتوي المشروع على موقف سيارات مفتوح ومغلق، كاميرات مراقبة وحراسة، ملعب وملعب للأطفال، ومنطقة حديقة مشتركة. خذ مكانك في المشروع الذي سيصبح أحد مراكز الأعمال والحياة الجديدة في المدينة.


YVX-00132

المساحات

غرف1
غرف النوم1

الأسطح

المعيشة110 متر مربع
الإجمالي120 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مصعد

Gazi Osman Paşa Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعتجاري
سنة البناء2024