شقة سكنية إلى شراء في برشلونة, إسبانيا

برشلونة
شقة • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 1 حمام • 68 متر مربع • مرجع: KON00004132/2837
‏707,628 AED
‏746,941 AED‎-39,313
يقدم فريقنا هذا المنزل الساحر ، جوهرة حقيقية بين أحياء الكرمل وغراسيا ، وعلى بعد 50 مترا فقط من محطة مترو L5 El Coll / La Teixonera وخطوط الحافلات V19 و 22 و 87.
يحتوي هذا المنزل المشرق والمريح على غرفة معيشة واسعة تدعو إلى الاسترخاء ولم شمل الأسرة. يوفر ثلاث غرف نوم مثالية للاستمتاع براحة مريحة. تم تجديد الحمام بالكامل لتوفير الراحة والوظائف ، وكذلك المطبخ ، الذي تم تجديده وتصميمه أيضا مع وضع شغفك بالطهي في الاعتبار. سيسمح لك تصميمه الحديث والعملي بإعداد وجبات لذيذة بسهولة. كما تم إجراء تجديدات بما في ذلك التدفئة الجديدة والغاز ، فضلا عن التركيبات الكهربائية الجديدة في جميع أنحاء المنزل.
يقع مكان الإقامة هذا في مبنى بدون مصعد ، ولكن نظرا لأنه طابق أول (حقيقي) مع خطوات قليلة ، يمكنك الوصول إلى المنزل.
يقع مكان الإقامة هذا في موقع متميز ، على بعد 200 متر فقط من Parc Güell الشهير ووجهة نظر Joan Sales ، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات استثنائية والمشي عبر القطبين الثلاثة.
بالإضافة إلى ذلك ، يحيط بمكان الإقامة المتاجر المحلية ومحلات السوبر ماركت ، مما يجعل حياتك اليومية أسهل. يقع مخرج 6 من رودا دي دالت في مكان قريب.
إذا كنت تبحث عن الصفاء بعد يوم طويل في العمل والراحة في منزل متصل جيدا ، فهذه هي فرصتك. تعال لزيارة هذا المكان اليوم واكتشف جميع وسائل الراحة التي يقدمها!

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات1

الأسطح

المعيشة68 متر مربع

برشلونة

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات