منزل إلى شراء في برشلونة, إسبانيا

برشلونة
فيلا • 6 غرفة (غرف) • 6 سرير. • 6 حمام • 700 متر مربع • مرجع: CV1393T/2837
‏19,471,443 AED
منزل رائع شبه منفصل في Pedralbes ، من 650 M2 تقريبا ، مع حديقة خاصة جميلة من حوالي 500m2 ومرافق الشواء ، ومنطقة حديقة مشتركة كبيرة مع حمام سباحة ومحكمة فرونتون. قريب جدا من الجامعات والمدارس الدولية. يوفر المجمع خدمة الكونسيرج والمراقبة على مدار 24 ساعة.
يتكون المنزل في الطابق الأرضي من حديقة أمامية جميلة للترحيب. قاعة مدخل جميلة مع مصعد ودرج رخامي. غرفة معيشة كبيرة مع مدفأة والوصول المباشر إلى التراس والحديقة ؛ مطبخ واسع مجهز بالكامل ؛ مكتب; مراحيض الضيوف خدمهغسيل; حمام كامل وغرفة معيشة / غرفة نوم / مكتب.
في الطابق الأول نجد أربع غرف نوم ، اثنتان منها بحمام داخلي مع حمام كامل ، واحدة منها هي الجناح الرئيسي ، مع غرفة ملابس وشرفة خاصة مطلة على المدينة والبحر. غرفتي نوم مزدوجتين وحمام كامل آخر.
الطابق العلوي غرفة معيشة كبيرة / مكتبة. طاولة بار مع مغسلة وثلاجة. حمام كامل وتراس كبير مع إطلالات جميلة على المدينة والبحر.
في الطابق الأول نجد غرفة معيشة كبيرة ، غرفتي نوم مزدوجتين ، حمام ، غرفة كي الملابس ، مخزن ، 2 غرف تخزين ، والوصول المباشر إلى الحديقة. أيضا مرآب كبير بسعة 4 سيارات ودراجات نارية وما إلى ذلك.
تشطيبات عالية الجودة ، مصعد ؛ أرضيات خشبية ورخامية وتكييف هواء وتدفئة بالغاز ؛ خزائن مدمجة...

المساحات

غرف6
غرف النوم6
الحمامات6

الأسطح

المعيشة700 متر مربع
قطعة أرض800 متر مربع
إنذار
تراس
تكييف هواء
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
مرأب
موظف الإرشاد 24/7

برشلونة

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
إطلالة على المدينة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات