فلل فريدة من نوعها مع مسبح خاص في ألانيا كارغيجاك

Alanya
منزل • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • 165 متر مربع • مرجع: AYT-04184-35878
‏1,372,988 AED
فلل منفصلة مع حدائق خاصة ومسبح لا متناهي في ألانيا

كارغيجاك هي المنطقة الأكثر تميزا في ألانيا كما أنها تستضيف العديد من المشاريع بما في ذلك الفلل والمجمعات والفنادق. علاوة على ذلك، توفر المنطقة أفضل نوعية من الاحتياجات الاجتماعية ووسائل الراحة. يقدم كارغيجاك مناظر رائعة للمدينة والطبيعة والبحر.

تقع الفلل للبيع في ألانيا، أنطاليا على بعد 3.5 كم من المركز الصحي، 3.5 كم من البحر والشاطئ، 8 كم من مركز محمودلار و 20 كم من مطار غازي باشا.

يضم المشروع، حيث تقع الفلل بشكل متناغم مع الطبيعة وإطلالة على المدينة، مسابح داخلية وخارجية، جاكوزي داخلي وخارجي، صالة ألعاب رياضية، نادي أطفال، بلياردو، كرة طاولة، غرفة سينما، بولينج، اسكواش، سينما في الهواء الطلق، ملعب كرة سلة، موقف سيارات خارجي، مطعم، ستاربكس، سوق، مصفف شعر، حفر نار، مناطق للشواء، غرفة عمل، غرفة للتدليك واليوجا، منطقة ملاكمة، غرفة ألعاب للبالغين، حمام تركي، ساونا، منطقة يوجا في الهواء الطلق، مفتوح- حديقة رياضية جوية ومحطة شحن كهربائية وغرفة غسيل.

توفر الفلل المصممة بأسقف عالية مجموعة كبيرة ومتنوعة من وسائل الراحة. سوف تستفيد من كل هذه الأنشطة. ستمتلك مسبحًا لا متناهيًا خاصًا بك وحديقة خاصة ومنطقة للشواء وموقف سيارات مغلقًا لسيارة واحدة. يتم تجهيز كافة التفاصيل بإتقان عالي الجودة. سيكون هناك مرافق أخرى مثل؛ خدمات يومية لوسط المدينة وسيارات الجولف بالمجمع.


AYT-04184

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات3
الشرفات1

الأسطح

المعيشة165 متر مربع
الإجمالي185 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
شواء
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حوض استحمام ساخن
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Alanya

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2026