شقة: للبيع في ليدز

ليدز
شقة • 3 سرير. • مرجع: 3466803
‏3,571,784 AED
يقع في قلب راوندهاي ، بجوار منتزه راوندهاي الخلاب ، فرصة نادرة تنتظرك لامتلاك شقة بنتهاوس رائعة حقا. يضم هذا السكن مجموعة من الميزات ووسائل الراحة الفاخرة ، ويوفر مثالا للمعيشة المتطورة في أحد أكثر المواقع المرغوبة في Roundhay.

ادخل إلى رواق مدخل ترحيبي مع أرضيات من الحجر الجيري وتدفئة أرضية. تتوفر صالة فسيحة ، حيث ترحب بكم مدفأة غاز مريحة تعمل بالتحكم عن بعد ، مما يضيف الدفء والسحر إلى الأرضيات الخشبية الأنيقة التي تتدفق في جميع أنحاء مساحة المعيشة. تم تجهيز المطبخ بفرن Siemens وميكروويف / فرن وغسالة أطباق Neff وموقد حثي ، تكمله أسطح عمل كوريان أنيقة لكل من الأناقة والوظائف ووحدات الحائط والقاعدة المجهزة بجزيرة مركزية.

استرخ إلى غرفة النوم الرئيسية التي تتميز بخزائن ملابس مجهزة حسب الطلب وطاولة للزينة وخزانة ملابس مع تخزين مدمج وباب يفتح على تراسك الخاص مع إطلالات على المناطق المحيطة الجميلة. الحمام الداخلي عبارة عن ملاذ فخم ، مع تدفئة أرضية ، مزين بمرحاض ودش ويضم حوضين من Villeroy & Boch مع مرآة مدفأة.

توفر غرفة النوم الثانية الإضافية تنوعا ، مع إمكانية الوصول إلى التراس الخاص وخزانة الملابس المجهزة حسب الطلب ومرافق الحمام الداخلي مع تدفئة أرضية تضمن الراحة في كل زاوية. تستخدم غرفة النوم الثالثة حاليا كغرفة معيشة ، وتوفر الفرصة لمزيد من التخصيص ، مع غرفة تخزين مجهزة لتحويل الحمام الداخلي.

الراحة أمر بالغ الأهمية ، مع مصعد يوفر سهولة الوصول إلى جميع الطوابق ، بما في ذلك منطقة وقوف السيارات تحت الأرض حيث تنتظر مساحتان محجوزتان سيارتك. يحدد مدخل المدخل المشترك نغمة المعيشة الفاخرة ، بينما توفر الحدائق العامة ذات المناظر الطبيعية الجميلة ملاذا هادئا من صخب الحياة في المدينة.

يقع هذا الموقع على مسافة قريبة من منتزه Roundhay وحدائق القناة وملاعب التنس وعلى بعد لحظات فقط من Street Lane النابض بالحياة، مما يجعله موقعا يحسد عليه. يقع مكان الإقامة على بعد بضع دقائق من وسائل الراحة الشاملة في Oakwood Parade، بما في ذلك المطاعم وبارات المقاهي والمحلات التجارية ومكتبة ومكتب بريد.   تستضيف ساعة أوكوود الشهيرة أيضا سوقا شهريا شهيرا للمزارعين وفعاليات مجتمعية أخرى على مدار العام. وتتوفر وصلات طرق جيدة إلى وسط مدينة ليدز وخارجها. هناك مدارس ممتازة يسهل الوصول إليها من القطاعين العام والخاص. يتمتع مكان الإقامة بموقع مثالي للوصول إلى وسط مدينة ليدز وإلى شبكة الطرق السريعة في المنطقة للسفر إلى أبعد من ذلك. تقع لندن على بعد ما يزيد قليلا عن ساعتين عبر خدمات القطارات الرئيسية التي تمتد من ليدز إلى كينغز كروس في لندن.

المساحات

غرف النوم3
حديقة
مصعد
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
تنس

ليدز

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات