1 أوركارد كورت ، كينغوسي

Kingussie, Orchard Court 1
منزل مع تراس • 1 غرفة (غرف) • 1 سرير.
‏645,585 AED
بنغل مدرجات بغرفة نوم واحدة يقع داخل طريق مسدود هادئ داخل Kingussie

صالة حديثة مع موقد متعدد الوقود ومساحة مكتبية

مطبخ واسع مع بقعة لأثاث الطعام

موقف سيارات خاص ومنطقة وقوف سيارات مشتركة

حدائق الحديقة المثالية

زجاج مزدوج كامل وتدفئة اقتصادية كهربائية

على مسافة قريبة من المرافق والمرافق المحلية

تقع مدينة Kingussie الساحرة داخل منتزه Cairngorms الوطني وهي في واحدة من أكثر المناطق التي يمكن الوصول إليها في المرتفعات التي تتمتع بوصلات ممتازة إلى كل من الشمال والجنوب عبر الطريق الرئيسي A9 وخط السكك الحديدية الرئيسي.

يوجد في Kingussie العديد من المرافق ، بما في ذلك المدرسة الثانوية والمدرسة الابتدائية والمحلات التجارية والمعارض الفنية والمطاعم والمقاهي وملعب الجولف والمركز الرياضي والمكتبة وملاعب التنس والبولينج الأخضر والعديد من منظمات الأنشطة والنوادي لجميع الفئات العمرية.

No 1 Orchard Court هو بنغل مبهج من غرفة نوم واحدة ، يقع داخل طريق مسدود هادئ من العقارات المماثلة. يضم مكان الإقامة صالة مزينة مؤخرا تضم موقد مذهل متعدد الوقود ونافذتين واسعتين، مما يغمر المساحة بالضوء الطبيعي. يوفر المطبخ مساحة واسعة على المنضدة وغرفة لأجهزة المطبخ والسلع البيضاء بالإضافة إلى استيعاب أثاث الطعام. توفر غرفة النوم المزدوجة الكبيرة الحجم والحمام العائلي أماكن معيشة مريحة. يتميز مكان الإقامة بحالة جيدة من الزجاج المزدوج uPVC والتدفئة الاقتصادية الكهربائية والأرضيات الخشبية المجهزة حديثا. في الخارج، يستفيد مكان الإقامة من حديقة خلفية مغلقة مثالية مع سقيفة خشبية ومتجر للحطب. يحتوي مكان الإقامة في المقدمة على ممر خاص من الحصى بالإضافة إلى مساحة مخصصة في منطقة وقوف السيارات المشتركة.

هذا العقار ذو الأسعار المعقولة من شأنه أن يجعل منزلا مثاليا للمشتري لأول مرة أو منزل التقاعد أو العقار الاستثماري.

الإقامة

شرفة المدخل 1.25 م × 1.00 م

باب المدخل مع لوحة زجاجية يفتح في الدهليز. خطافات مع مساحة معلقة للمعاطف والأحذية. خزانة منخفضة المستوى تحتوي على عداد الكهرباء والصمامات. ضوء السقف. الأرضيات الخشبية. من الباب إلى الصالة.

صالة 5.28 م × 3.31 م

تتميز هذه الصالة التي تم تحديثها مؤخرا بنافذتين كبيرتين تطل على الواجهة ، مما يسمح لضوء النهار الطبيعي الوافر بإغراق الغرفة. مع مساحة وفيرة لكل من غرفة المعيشة وأثاث المكاتب ، فإنه يوفر تنوعا للاستخدامات المختلفة. النقطة المحورية في الغرفة هي موقد ساحر متعدد الوقود ، يقع على موقد أردواز مع عباءة من خشب البلوط المزخرف ، وهو مثالي للأمسيات المريحة. توفر الأرفف المدمجة تخزينا مناسبا للكتب والديكور. نقاط التلفزيون والإنترنت. قلادة وإضاءة الحائط. الأرضيات الخشبية.

منطقة المطبخ / تناول الطعام 4.76 م × 2.13 م

يوفر المطبخ الواسع والمشرق مع نافذة كبيرة في المقدمة بعض الإطلالات على المناطق الريفية المحيطة والتلال. مزود بوحدات قاعدة وجدار تتضمن مغسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حنفية خلاط وفرن "Indesit" وموقد حثي ، يوفر المطبخ مساحة تخزين وفيرة ومساحة عمل لجميع احتياجات الطهي الخاصة بك. يوجد على جانب واحد من الغرفة مساحة لطاولة طعام وكراسي. محيط مبلط فوق أسطح العمل. مساحة للغسالة تحت المنضدة وثلاجة فريزر طويل الأمد. قضبان الأضواء. مشعاع التدفئة المركزية. الأرضيات الخشبية.

المدخل 3.35 م × 1.92 م

رواق على شكل حرف "T" مع أبواب الحمام العائلي وغرفة النوم. يتيح باب الأمان الزجاجي uPVC مع اللوحة الجانبية الزجاجية الوصول بشكل ملائم إلى الحديقة الخلفية ويسمح لضوء النهار الطبيعي بإغراق الغرفة. توفر خزانتان مجهزتان بعمق أرفف ومساحة تخزين. يفقس إلى دور علوي. ضوء السقف. مشعاع التدفئة المركزية. الأرضيات الخشبية.

غرفة نوم 3.26 م × 3.23 م

غرفة نوم مزدوجة مريحة مع نافذة في الخلف تطل على الحديقة. مساحة لأثاث غرف النوم القائمة بذاتها. اتصال التلفزيون. إضاءة قلادة. مشعاع التدفئة المركزية. سجادة مجهزة.

الحمام 2.13 م × 1.78 م

جناح أبيض حديث من ثلاث قطع يتكون من مرحاض وحوض غسيل لليدين وحوض استحمام مع دش كهربائي "Triton". بلاط الجدران حول الجناح. أرفف مجهزة وخزانة حمام لتخزين جميع أساسيات حمامك. ضوء السقف. أرضيات الفينيل. نافذة معتمة إلى الخلف.

خارج

تصطف الواجهة مع سياج يوفر الخصوصية ويتميز بمنطقة وقوف السيارات من الحصى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مساحة مخصصة لوقوف السيارات للممتلكات في منطقة وقوف السيارات المشتركة.

في الخلف ، حديقة مغلقة جيدة الصيانة ، وضعت بشكل أساسي على العشب مع مزيج من أسرة الزهور والنباتات والشجيرات. تتوفر منطقة فناء مرصوفة ومكان مثالي للأثاث الخارجي والاستمتاع بأشعة الشمس بعد الظهر. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف سقيفة الأخشاب ومخبأ الفحم ومخزن الأخشاب عملية إلى المساحة. يمكن الوصول إلى الحديقة الخلفية من ممر يمتد إلى جانب مكان الإقامة.

متضمن:

أغطية الأرضيات المجهزة والستائر وتجهيزات الإضاءة.

خدمات

أنابيب الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

ضريبة المجلس

حاليا النطاق B (1500 جنيه إسترليني سنويا 2023/24) ، بما في ذلك أسعار المياه. تتوفر خصومات على إشغال منزل واحد.

الصفحة الرئيسية التقارير

يتوفر تقرير منزلي لمكان الإقامة هذا. يرجى استخدام الرابط أدناه:

https://app.onesurvey.org/Pdf/HomeReport?q=zJzucr2kW5LaQ2SKhUuSNA%3d%3d

الرمز البريدي: PH21 1LH

ثمن

العروض أكثر من £000 مدعوة لهذا العقار.

يحتفظ البائع بالحق في قبول أو رفض عرض مناسب في أي وقت.

عرض

يتم العرض بشكل صارم عن طريق التعيين فقط من خلال وكلاء البيع.

لوائح حماية المستهلك من التجارة غير المشروعة لعام 2008

التفاصيل المذكورة أعلاه ، على الرغم من الاعتقاد بأنها صحيحة ، ليست مضمونة ، وأي قياسات مذكورة فيها تقريبية فقط. يجب على المشترين ملاحظة أن وكلاء البيع لم يختبروا أيا من العناصر الكهربائية أو المعدات الميكانيكية (مثل الفرن ونظام التدفئة المركزية وما إلى ذلك) المدرجة في البيع. أي صور مستخدمة هي توضيحية بحتة وقد تظهر فقط المناطق المحيطة. لذلك لا يجب أن تؤخذ على أنها تدل على مدى الممتلكات ، أو أن الصور مأخوذة من داخل حدود العقار ، أو ما هو مدرج في البيع

المساحات

غرف1
غرف النوم1

Orchard Court 1, Kingussie

النوعمنزل
الحالةحالة جيدة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات