فيلا على مسافة قريبة من الشاطئ في جواردامار

els Secans
منزل • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • 150 متر مربع • الترتيب 3 طابق • مرجع: ALC-00677-28331
‏1,720,177 AED
فيلات فاخرة قريبة من الشاطئ في جواردامار، أليكانتي

تقع الفيلات المعاصرة في أليكانتي جواردامار ديل سيجورا في موقع متميز على الشاطئ. جواردامار هي مدينة ساحلية تقع في منطقة كوستا بلانكا بمقاطعة أليكانتي، وتشتهر بمناخها اللطيف على مدار العام وشواطئها البكر. توفر المدينة جميع الخدمات والمرافق اللازمة لأسلوب حياة مريح.

تقع الفلل للبيع في أليكانتي جواردامار على بعد 5 دقائق بالسيارة من المرافق الأساسية مثل وسائل النقل العام والمدرسة والمركز الصحي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى المطار بالسيارة خلال أقل من 30 دقيقة. ولمن يبحث عن المزيد من فرص الترفيه، تقع مدينة بينيدورم النابضة بالحياة والمعروفة بناطحات السحاب الرائعة على بعد ساعة واحدة فقط من جواردامار. تستضيف بينيدورم فعاليات على مدار العام بالإضافة إلى العديد من المتنزهات الترفيهية، بما في ذلك تيرا ميتيكا.

يتكون المشروع من ثماني فلل شبه منفصلة، تحتوي كل منها على حمامات سباحة خاصة وحدائق وجراجات ومقصورات تشمس اصطناعي مع إطلالات على البحر. يمكن تعديل عدد غرف النوم حسب التفضيلات الفردية، مع خيارات مكونة من 3 أو 4 أو 5 غرف نوم. يتم تحديد أسعار الفلل على أساس مساحة الأرض وحالة البناء وليس على عدد غرف النوم. تمتد هذه الفيلات الحديثة على ثلاثة طوابق متصلة بواسطة مصعد، وتحتوي على مناطق معيشة كبيرة ومطابخ ذات مخطط مفتوح وغرف تخزين. يوجد حاليًا فيلتان نموذجيتان مرئيتان.


ALC-00677

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات3
الشرفات2

الأسطح

المعيشة150 متر مربع
الإجمالي238 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
مرأب

els Secans

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2023
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات