منزل إلى شراء في Porto Santo Stefano, إيطاليا

Porto Santo Stefano
فيلا • 12 غرفة (غرف) • 5 حمام • 286 متر مربع • طابق أرضي • مرجع: CBI007-18-30422
‏5,109,309 AED
بورتو سانتو ستيفانو ، لوك. نظره عامه

عقار رائع يقع في قلب واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مونتي أرجينتاريو ، في أجواء أنيقة ، على بعد مسافة قصيرة من الشواطئ والمركز التاريخي لبورتو سانتو ستيفانو ، وكلها على مسافة قريبة.

الملكية ساحرة وموزعة على مستويين.
الطابق الأرضي بأكمله مخصص لمنطقة المعيشة التي تشمل: غرفة معيشة مزدوجة مع مدفأة وغرفة طعام ومطبخ وغرفة غسيل وغرفة مرافق ومنطقة خدمة وحمامين.
من ناحية أخرى ، يضم الطابق العلوي منطقتين منفصلتين للنوم ، الأولى بها غرفة نوم رئيسية وغرفة نوم أصغر يمكن استخدامها كدراسة وحمام.
تحتوي منطقة النوم الثانية على غرفتي نوم مزدوجتين وغرفة نوم مفردة وحمامين.
التصميمات الداخلية مشرقة بشكل خاص بفضل النوافذ الكبيرة والنوافذ الفرنسية. الموقع مشمس وستكون قادرا على الاستمتاع بالشمس طوال اليوم ومراقبة ألوان شروق الشمس وغروبها.

في الخارج نجد الجوهرة في تاج هذا العقار.
يوفر السكن شرفات وتراسات كبيرة في موقع مهيمن يطل على بانوراما خلابة ، والتي تربط غرف المنزل المختلفة مما يتيح لك الاستمتاع بإطلالة على البحر حتى من الداخل.
الأخضر هو بالتأكيد عنصر أساسي. تمتزج الحديقة الشتوية اللطيفة مع أراضي المدرجات في مكان الإقامة مع الأشجار العالية التي تخلق مناطق مظللة طبيعية كبيرة ونباتات زهور ونباتات البحر الأبيض المتوسط النموذجية.

من كل نقطة في مكان الإقامة ، يكون المنظر رائعا ببساطة مع المنظر الذي يكتسح من Orbetello و Tombolo della Giannella ، ويمتد على طول الساحل بأكمله ويصل إلى خليج تالاموني.
الموقع والسياق يجعلها خاصية نادرة.

بالمرور عبر طريق داخلي ، يمكنك المشي بسهولة إلى شواطئ المدينة: Caletta و Siluripedio. تقع المطاعم والبارات ومنطقة الخدمة في المنطقة المجاورة مباشرة.
كما يضم مكان الإقامة موقف سيارات داخلي مناسب ل 4 أو 5 سيارات.

المساحات

غرف12
الحمامات5

الأسطح

المعيشة286 متر مربع
الإنترنت
تراس
حديقة
شرفة

Porto Santo Stefano

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
الحالةحالة جيدة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
G