فوكسلي لين ، ويست بورلي

Purley, Flat 1, 38 Foxley Lane
شقة • 1 حمام • مرجع: 00011710
£210,000

يسر Frost Estate Agents أن تقدم شقة الاستوديو الرائعة هذه التي تقع داخل مبنى ساحر في منطقة West Purley المرغوبة للغاية. ينضح هذا السكن المعروض بشكل جميل في الطابق الأرضي المرتفع بالأناقة وسيكون استثمارا مثاليا للشراء أو الإيجار لأول مرة.

مع مواقف السيارات المخصصة خارج الشارع ، عند الدخول ، يتم الترحيب بك من خلال مكتب استقبال / غرفة نوم استوديو واسع يغمره الضوء الطبيعي المتدفق عبر نافذة الخليج الكبيرة ، مما يخلق أجواء دافئة وجذابة. يتميز المطبخ المنفصل المجهز تجهيزا جيدا بمساحة تخزين واسعة ، مما يوفر أجواء مبهجة لأنشطة الطهي ، ويوفر الحمام الحديث ملاذا هادئا. يقع هذا السكن داخل مبنى معتنى به جيدا يضم أربع شقق فقط ، ويوفر إحساسا بالتفرد والخصوصية. تضيف الميزة الإضافية لحصة التملك الحر إلى الجاذبية ، مما يوفر للمقيمين سيطرة أكبر.

يقع في قلب ويست بورلي ، سيستمتع السكان بسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المتاجر ووسائل النقل ، مما يضمن أسلوب حياة مريح ونابض بالحياة.  بفضل عرضها الذي لا تشوبه شائبة وموقعها المرغوب فيه وميزاتها الجذابة ، تقدم شقة الاستوديو هذه فرصة نادرة لاحتضان الحياة الراقية في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في Purley.

يوجد في Purley محطة قطار رئيسية ممتازة تقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام ، وتوفر وصلات ممتازة إلى وسط لندن (فيكتوريا وجسر لندن على بعد حوالي 25 دقيقة من وقت السفر) ، ويوفر طريق Thameslink الوصول إلى جاتويك وفارينجدون وسيتي ، كما تعمل خدمات الحافلات في المنطقة إلى والينجتون وكرويدون والمناطق المحيطة بها. أبعد قليلا هو Purley Way الذي يقدم مجموعة كبيرة من منافذ السوبر ماركت ومتاجر التسوق الكبرى ومراكز الترفيه والتسلية. إذا كنت تشعر بالنشاط ، فهناك عدد من النوادي الصحية والترفيهية المحلية للاختيار من بينها ، في حين أن ملاعب الجولف الممتازة والأراضي الترفيهية والمساحات المفتوحة الأخرى كلها قريبة بما في ذلك المساحات المفتوحة الواسعة في Riddlesdown Common و Kenley Common والمرافق الترفيهية في مطار كينلي.

المساحات

الحمامات1
موقف سيارات

Flat 1, 38 Foxley Lane, Purley

تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
D