فلل ضمن مشروع مع خليج خاص في تورغوتريس، بودروم

تورگورریس
منزل • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 150 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: BJV-00291-28035
‏4,699,109 AED
فلل توأم في مشروع فندق خمس نجوم مع خليج خاص في تورغوتريس، بودروم

تقع الفلل شبه المنفصلة في المنطقة الأكثر تميزا في بودروم تورجوتريس. تورغوتريس هي ثاني أكبر منطقة في شبه جزيرة بودروم، وهي منطقة يمكن الوصول بسهولة إلى جميع المرافق الاجتماعية ونقاط التسوق المفضلة من قبل أولئك الذين يرغبون في العيش لمدة 12 شهرا. يقع أحد أكبر المراسي البحرية في تركيا في تورغوتريس، ومن الميناء يمكنك الوصول إلى جزيرة كوس اليونانية بالعبّارة.

فلل للبيع في بودروم؛ يقع على بعد 1 كم من D-مارينا، وعلى بعد 13 كم من مستشفى بودروم الحكومي، وعلى بعد 18 كم من مرسى ياليكافاك، وعلى بعد 19 كم من مركز بودروم، وعلى بعد 20 كم من ضريح هاليكارناسوس الذي يعتبر أحد عجائب الدنيا السبع، وعلى بعد 48 كم من مطار بودروم.

أصحاب المساكن؛ ستتاح لهم الفرصة للاستفادة من الامتيازات والمرافق التي يقدمها فندق خمس نجوم مع رصيفين خاصين بمساحة 1960 مترًا مربعًا وساحل بطول 112 مترًا. المناطق المفتوحة أمام استخدام أصحاب المنازل؛ حمامات سباحة خارجية وداخلية، ورياضات مائية، ومنتجع صحي، وصالة ألعاب رياضية، وغرف تدليك، وحمام تركي، وقاعات اجتماعات، ومطاعم وبارات. لقد تم ترتيب مجموعات الأثاث المعتمدة من قبل إدارة الفندق بدقة من قبل المهندسين المعماريين وفقًا لحجم المنازل لأصحاب المنازل الذين يرغبون في استئجار منازلهم.

خيارات الفلل الدوبلكس شبه المنفصلة هي 2 غرفة نوم و 4 غرف نوم. تحتوي الفلل على غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمامات ومرحاض وشرفة. تتراوح مساحات الفلل المكونة من غرفتي نوم وحمامين بين 150 مترًا مربعًا و181 مترًا مربعًا. تتراوح مساحات الفلل المكونة من 4 غرف نوم و3 حمامات بين 191 مترًا مربعًا و234 مترًا مربعًا.

في الفيلات التوأم. تتوفر أنظمة الأمان والعزل الحراري وطلاء الحجر الطبيعي في الكسوة ومنتجات المطبخ المدمجة من الدرجة الأولى ومستلزمات الحمام ونظام التدفئة VRV وكاشف الدخان والغاز وخزائن الملابس المدمجة حسب الطلب. توجد أرضيات خشبية في غرف النوم وأرضيات رخامية في المناطق المشتركة والحمامات.


BJV-00291

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة150 متر مربع
الإجمالي181 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد

تورگورریس

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء2020