شقق للبيع في موقع مميز في مرسين ميزيتلي

Merkez
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 2 حمام • 79 متر مربع • مرجع: ICX-00066-29715
‏640,797 AED
شقق جديدة للبيع في موقع قيم في مرسين ميزيتلي

شقق جديدة للبيع تقع في مجمع بمرافق غنية في مرسين، ميزيتلي. مع واحدة من أطول السواحل في البحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا، اجتذبت مرسين عددًا كبيرًا من المستثمرين المحليين والأجانب في السنوات الأخيرة. ميزيتلي هي واحدة من أهم المناطق بفضل موقعها الثمين والمرافق الاجتماعية اليومية والمدارس والأسواق ومراكز التسوق والجمال الطبيعي.

شقق للبيع في مرسين تقع بالقرب من الشاطئ والمدارس والأسواق والمرافق اليومية. تقع الشقق الجديدة على بعد 1.5 كم من مركز تسوق Soli Center، وعلى بعد 2 كم من الشاطئ، وعلى بعد 2 كم من المستشفى في تلك المنطقة، وعلى بعد 6 كم من المرسى، وعلى بعد 8 كم من مركز تسوق Forum، وعلى بعد 12 كم من محطة القطار، وعلى بعد 82 كم من مطار تشوكوروفا الدولي وعلى بعد 99 كم من مطار أضنة شاكر باشا.

يرتفع المشروع الأنيق على أرض تبلغ مساحتها حوالي 6 أفدنة، ويتكون من بنائين يتكونان من 13 طابقًا. يحتوي المشروع، المفضل للغاية في مرسين ميزيتلي، على مرافق مثل حمام سباحة وحمام تركي وساونا وموقف سيارات خارجي وملعب ومسارات للمشي ومنطقة للشواء ونظام مولدات وشرفة مراقبة ونظام كاميرات مراقبة وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تتميز الشقق المريحة 1 (دوبلكس) وغرفتي نوم بجودة المواد المستخدمة وجودة التصنيع المفضلة. تم تفضيل منتجات الباركيه والأرضيات الرطبة في أغطية الأرضيات.


ICX-00066

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة79 متر مربع
الإجمالي120 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

Merkez

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024