شقق فاخرة في مجمع حصري في سان ميغيل، أليكانتي

San Miguel de Salinas
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 45 متر مربع • مرجع: ALC-00646-32241
‏942,925 AED
‏903,620 AED‎+39,305
شقق فاخرة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في مجمع فاخر في سان ميغيل دي ساليناس أليكانتي

اكتشف هذه الشقق الأنيقة التي توفر مزيجًا مثاليًا من الراحة والسحر الإسباني التقليدي، وتقع في سان ميغيل دي ساليناس، كوستا بلانكا. يمكنك الاسترخاء في بيئة هادئة مع سهولة الوصول إلى الشواطئ الجميلة وملاعب الغولف، دون حشود الصيف الساحقة أو عزلة الشتاء.

شقق للبيع في سان ميغيل دي ساليناس، أليكانتي؛ يقع على بعد حوالي 7 كم من ملعب الجولف الشهير المكون من 18 حفرة، وعلى بعد 8.5 كم من مستشفى توريفايجا، وعلى بعد أقل من 10.5 كم من الشاطئ، وعلى بعد 12 كم من مركز التسوق لا زينيا، وعلى بعد 62 كم من مطار أليكانتي الدولي.

ستكون المرافق التي يقدمها الحرم الجامعي جيدة لأسلوب حياتك. سوف يريحك ويسليك بحمام السباحة الكبير الخاص به، وستسمح لك ملاعب الأطفال بقضاء بعض الوقت مع عائلتك وأصدقائك.
تقدم هذه الشقق الحديثة نماذج مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم حسب احتياجاتك، وتحتوي على حمامات خاصة مع كبائن دش في غرف النوم.

تحتوي الشقق المكونة من غرفتين على حمام إضافي مع كابينة دش. تحتوي الشقق على مطبخ ذو مخطط مفتوح ومنطقة لتناول الطعام مع مساحة حديثة وعملية. تتميز مساحة المعيشة الفسيحة بنوافذ كبيرة على الطراز الفرنسي، ويغمرها الضوء الطبيعي وتوفر إمكانية الوصول إلى التراس الشمسي، مما يخلق تجربة متناغمة داخلية وخارجية.

اكتشف سحر هذه الشقق الأنيقة التي تقع في سان ميغيل دي ساليناس، كوستا بلانكا. استمتع بوسائل الراحة القريبة وملاعب الجولف والشواطئ والمزيد مع الاستمتاع بمزيج مثالي من الأجواء الإسبانية الحديثة والودية.


ALC-00646

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة45 متر مربع
الإجمالي45 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح

San Miguel de Salinas

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات