شقق ذات تصميم عالي الجودة مطلة على البحر في ألانيا أفسالار

آواسلار
شقة • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 145 متر مربع • مرجع: AYT-01619-24057
‏1,401,923 AED
شقق أنيقة قريبة من جميع المرافق الاجتماعية وعلى مسافة قصيرة من البحر في أفسالار

شقق للبيع تقع في حي ألانيا في أفسالار. يعد حي أفسالار موطنًا لسلاسل الفنادق الفاخرة ببيئته المتطورة، ومسار المشي على طول الساحل والبحر بجماله الفريد. وسرعان ما اتخذت مكانها بين المناطق المفضلة من حيث السياحة والاستثمار.

شقق للبيع في ألانيا تقع على مسافة قريبة من الأسواق والمقاهي والمطاعم والحدائق ومحطات الحافلات والبازارات والفنادق الفاخرة والصيدليات والمستشفيات. تقع الشقق في مناطق خاصة على بعد 900 متر من الشاطئ، وعلى بعد 5 كم من شاطئ إنجيكوم، وعلى بعد 28 كم من مركز ألانيا، وعلى بعد 31 كم من قلعة ألانيا، وعلى بعد 70 كم من مطار ألانيا غازي باشا، وعلى بعد 104 كم من مطار أنطاليا.

يتكون المجمع من بنائين بارتفاع 9 طوابق ويجذب الانتباه بتصميمه الحديث وحديقته الواسعة. وهي مجهزة بحديقة مصممة بشكل جيد، مسبح خارجي، مسبح داخلي، جاكوزي، مسبح للأطفال، ملعب للأطفال، ساونا، منزلقات مائية، حمام تركي، غرف مساج، مركز للياقة البدنية، بلياردو، تنس الطاولة، موقف سيارات، منطقة للشواء، مولد كهربائي شرفة، بستاني، إنترنت لاسلكي، مصعد، شلال ديكور في الحديقة ونظام أمني 24/7.

في التصميمات الداخلية للشقق للبيع ذات الهندسة المعمارية الخاصة، يتم استخدام منتجات ذات ميزات عالية الجودة مثل الدرابزين المركزي من الألومنيوم والزجاج، وأبواب الشرفات المصنوعة من الألومنيوم، وأساس الطوافة، والمناظر الطبيعية المليئة بالخضرة المثالية وحديقة مليئة بالزهور، ونظام الأقمار الصناعية المركزي، والمطلي تم استخدام الأبواب الداخلية وخزائن المطبخ الأكريليك وأسطح المطبخ من الجرانيت والناموسيات على أبواب الشرفات والتدفئة الأرضية على أرضيات الحمام ونظام قفل قارئ الأصابع على الأبواب الخارجية والباب الفولاذي والإضاءة LED وعزل الصوت والحرارة.


AYT-01619

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة145 متر مربع
الإجمالي159 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
حوض استحمام ساخن
شواء
مركز اللياقة البدنية
مسبح
موقف سيارات

آواسلار

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2022