فلل في مجمع بوتيكي مع حديقة منفصلة كبيرة في إنجاك، أنقرة

İncek
منزل • 8 غرفة (غرف) • 7 سرير. • 7 حمام • 540 متر مربع • مرجع: ESB-00258-35750
‏6,794,671 AED
فلل تُحدث فرقًا بموقعها الشهير في المجمع الأمني ​​في إنجاك، أنقرة

لا تجذب منطقة غولباشي الانتباه بجمالها التاريخي والطبيعي فحسب، بل أيضًا بجودة الحياة والراحة التي توفرها. تقع منطقة غولباشي المحاطة ببحيرة موغان، وهي جنة لأولئك الذين يبحثون عن الحياة في الطبيعة. تضم المنطقة حدائق مليئة بالمساحات الخضراء ومساحات واسعة بها مسارات للمشي وركوب الدراجات. يعد حي إنجيك أحد أرقى المناطق في غولباشي وتتزايد قيمة الاستثمارات في هذه المنطقة بسرعة. مع مدارسها الدولية، فإن إنجيك هي المفضلة في الغالب من قبل العائلات. تقدم إنجيك مساحة معيشة مثالية للعائلات، مليئة بالجمال الطبيعي وتحيط بها المساكن الحديثة.

فلل للبيع في أنقرة: تقع على بعد 100 متر فقط من الشركات حيث يمكنك تلبية احتياجاتك اليومية. علاوة على ذلك؛ يقع على بعد 2.3 كم من جامعة أتيليم، على بعد 3.8 كم من جامعة أوفوك، على بعد 3.7 كم من مدرسة ليسيه شارل ديغول الفرنسية الثانوية، على بعد 4.8 كم من مستشفى LÖSANTE، على بعد 9 كم من بحيرة موغان، تشانكايا أتاكولي وعلى بعد 19.6 كم من كيزيلاى، على بعد 23.5 كم من كيزيلاى وعلى بعد 51.2 كم من مطار إيسينبوجا.

يقع هذا المشروع البوتيكي الفريد على مساحة مذهلة تبلغ 4,670 مترًا مربعًا ويضم 5 فيلات فاخرة حصرية فقط. تحتوي هذه الفلل على قطعة أرض كبيرة تبلغ مساحتها 635 مترًا مربعًا، وتوفر مساحة معيشة واسعة وخاصة للمقيمين. تتميز الفلل بمداخل مستقلة وحدود حديقة خاصة، وتضمن احتفاظ كل منها بالخصوصية وأسلوب الحياة المتميز. توفر الحدائق المنفصلة الكبيرة المناسبة لبناء حمامات السباحة مساحة معيشة خاصة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال الطبيعة والهواء الطلق. تجذب الفلل الانتباه بتصميماتها المعمارية ومساحات أراضيها الكبيرة. تم تصميم هذه الفلل وفقًا لمستويات المعيشة العالية، وقد تم بناؤها بعناية لتوفر نمط حياة مريح وفاخر. يوفر هذا المشروع الخاص فرصة ممتازة لتجربة سلام الطبيعة وامتيازات الحياة الفاخرة.

تتكون الفلل الفاخرة من 7 غرف نوم وغرفة معيشة كبيرة ومطبخ جزيرة وشرفة واسعة ومنطقة تخزين الطعام والمباني الملحقة وغرفة تبديل الملابس وغرفة الغسيل وغرفة الهوايات وغرفة فنية و6 حمامات. توفر الفلل حياة من الدرجة الأولى مع ميزات مميزة مثل غلاية التدفئة ونظام التدفئة والتبريد تحت الأرضية ووحدة مدفأة اختيارية ومصعد. سيتم تسليم الفلل المعروضة للبيع في مرحلة البناء الأولية، مع الانتهاء من الهيكل الأساسي والخارجي، ونجارة الزجاج والألمنيوم، والأبواب الخارجية، والتركيبات الداخلية والمناظر الطبيعية. سيتم تصميم التصميمات الداخلية فقط وفقًا لأسلوب مالك المنزل الجديد ورغباته.


ESB-00258

المساحات

غرف8
غرف النوم7
الحمامات7
الشرفات2

الأسطح

المعيشة540 متر مربع
الإجمالي680 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح

İncek

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الريف
النوعمنزل
سنة البناء2024