فلل منفصلة مبنية حديثًا مطلة على البحر في ميخاس

ميخاس
منزل • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 3 حمام • 234 متر مربع • مرجع: AGP-00739-27155
‏5,062,072 AED
فلل مطلة على البحر والطبيعة في ميخاس مالقة مع وسائل الراحة

تقع الفيلات المنفصلة المبنية حديثًا في موقع مرموق في ميخاس، مالقة. تعد ميخاس منطقة بارزة بين المستثمرين الأجانب حيث تتميز بالعجائب الطبيعية الخلابة، والمناخ الجميل، والمرافق الاجتماعية الغنية، والكثير من ملاعب الجولف ذات الجودة العالمية، والمشاريع السكنية سريعة النمو.

تقع الفيلات في بيئة طبيعية جميلة وهادئة في ميخاس ذات الثلوج البيضاء. تجمع مدينة ميخاس بين أسلوب الحياة المنفصل ووسائل الراحة التي توفرها الحياة الملونة في المدينة الكبيرة. يقع طريق كوستا ديل سول السريع على بعد دقائق قليلة بالسيارة من الفيلات المعروضة للبيع في ميخاس. تقع الفيلات على بعد 5 كم من الشاطئ، وعلى بعد 5 كم من ميخاس بويبلو، وعلى بعد 10 كم من فوينخيرولا، وعلى بعد 25 كم من مطار مالقة الدولي، وعلى بعد 35 كم من ماربيا وبويرتو بانوس.

يقدم المشروع 4 فلل منفصلة بمساحات خاصة تشمل حديقة بالإضافة إلى حوض سباحة. تتميز الفلل ذات المخطط المفتوح بتصميمات داخلية واسعة. تساعد النوافذ والشرفات الكبيرة جدًا على مشاركة المساحات الخارجية في مناطق الاستخدام الشخصي الخاصة بك.

تم تجهيز الفيلات بأعلى مستويات الجودة في كل شيء بما في ذلك أجهزة التكييف والمطابخ المجهزة بالكامل. يوفر المشروع خيار الدفع السهل بالإضافة إلى فرصة التخصيص. يتم تضمين الضرائب البلدية وجميع الرسوم المهنية في أسعار الفلل.


AGP-00739

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات3
الشرفات1

الأسطح

المعيشة234 متر مربع
الإجمالي234 متر مربع
تراس
تكييف هواء
شرفة
مسبح

ميخاس

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
إطلالة شامل الرؤية على الجبال
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات