شقق واسعة في مجمع آمن في أنطاليا ألتينتاش

Altıntaş
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 41 متر مربع • مرجع: AYT-03534-27878
‏708,571 AED
شقق في مشروع مع حوض سباحة بمساحة 400 متر مربع في أنطاليا ألتينتاش

تقع الشقق في أكسو ألتينتاش، موطن المشاريع المرموقة والجودة في أنطاليا. تشتهر المنطقة بقربها من المطار وأماكن الترفيه في لارا والمناطق الاجتماعية، مما يجعلها واحدة من أفضل مناطق المعيشة في أنطاليا.

تقع الشقق في أنطاليا ألتينتاش على بعد 5.6 كم من شاطئ لارا، 6.6 كم من مطار أنطاليا، 8.6 كم من مركز تيرا سيتي للتسوق، 9.6 كم من مستشفى ميديكال بارك، و 15 كم من وسط مدينة أنطاليا.

يتكون المجمع الذي تقع فيه الشقق من 3 أبنية على مساحة إجمالية قدرها 5.986 متر مربع، تحتوي على إجمالي 75 شقة. يوفر المجمع مرافق وخدمات اجتماعية مثل مواقف السيارات المفتوحة والمغطاة، أمن 24/7، نظام تسجيل كاميرات، شرفة مراقبة، ملعب للأطفال، نظام ستالايت مركزي، ساونا، صالة ألعاب رياضية، غرفة بخار، مولد كهربائي مشترك. مساحات ومصعد، وحمام سباحة مفتوح بمساحة 393 مترًا مربعًا. يقدم مشروع النخبة شققًا بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

تم تصميم الشقق بميزات فاخرة مثل أطقم المطبخ المدمجة، والأبواب الخارجية الفولاذية، وأبواب الغرف المطلية، وتكييف الهواء والبنية التحتية للغاز الطبيعي، وطاولة طعام، وخزانة ملابس، وإضاءة سبوت، وكابينة دش، واتصال داخلي عبر الفيديو. تشتمل الشقق المكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم على حمامات داخلية.


AYT-03534

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة41 متر مربع
الإجمالي62 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Altıntaş

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024