شقة للبيع, M5 لوكشري أبارتمنتس, مانشستر, المملكة المتحدة

سالفورد, 257 Ordsall Ln, Salford M5 3NG, UK
شقة جديدة • 4 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 800 متر مربع • الترتيب 4 طابق
‏1,605,655 AED

شقق M5 الفاخرة، A94

لأغراض الاستثمار فقط - الحد الأدنى للإيداع المطلوب 35٪

 

مرحبا بكم في M5 Luxury Apartments ، مخطط العقارات السكنية الجديد في مانشستر الكبرى الذي تبلغ قيمته أكثر من 67 مليون جنيه إسترليني. يعد هذا المبنى السكني المذهل المكون من 8 طوابق معيارا مثيرا للإقامة السكنية في المستقبل ، وهو موطن لمجموعة واسعة من المنازل الحديثة والدوبلكس والوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

 

تتمتع M5 Luxury Apartments بموقع مثالي على الواجهة البحرية، وتقع على مقربة من العديد من النقاط الساخنة في سالفورد كوايز، مثل مركز التوظيف MediaCityUK ووسط مدينة مانشستر نفسه. من المقرر أن يتضاعف حجم ونطاق MediaCityUK على وجه التحديد بحلول عام 2030 ، وهو أمر سيؤدي بلا شك إلى زيادة الاهتمام والطلب في المنطقة.

 

مع المطاعم والمقاهي والبارات والمتاحف والمعارض الأعلى تصنيفا ، فإن وسط مدينة مانشستر لديه كل شيء ، ورحلة سريعة مدتها 4 دقائق بالترام المحلي من Cornbrook Metro Link ستجعل مستأجري M5 Luxury Apartments في محطة Deansgate على الفور. بالنسبة للعمال، تقع المنطقة التجارية في Spinningfields على بعد 8 دقائق فقط.

 

مع وضع المستأجرين الأكثر احترافا في الاعتبار ، تم تجهيز جميع الشقق داخل مشروع M5 Luxury Apartments بتركيبات معاصرة وحديثة ، بينما توفر أفضل الوحدات إطلالات خلابة على نهر Irwell.

 

عندما يكونون خارج مساحات المعيشة المتميزة ، يمكن للمقيمين أيضا الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المرافق في الموقع ، مثل صالة الألعاب الرياضية المدمجة وصالة خاصة وحدائق واسعة وحتى مواقف السيارات وتخزين الدراجات مع وحدات مختارة. مع وضع المستقبل في الاعتبار ، يتضمن التطوير أيضا نقاط شحن للسيارات الصديقة للبيئة ، والتي تتميز بأحدث تقنيات السيارات.

 

للحصول على مخططات طوابق مجانية وجولة افتراضية وتوافر ، اتصل أو سجل أدناه للحصول على حزمة معلومات

 

لمحات عامة عن الاستثمار

 

6٪ عائد الإيجار

منطقة تجديد بقيمة 1 مليار جنيه إسترليني

رحلة وصلة مترو مدتها 4 دقائق إلى دينزجيت

صالة رياضية خاصة وصالة للمقيمين

مطور حائز على جوائز

الأسعار تبدأ من £275,000

الحد الأدنى لدخل الإيجار من 7,799 جنيها إسترلينيا

 

مانشستر اشتر للسماح للاستثمار

 

تعد مانشستر ، وهي مدينة قوية في الشمال ، واحدة من أفضل مناطق الشراء في المملكة المتحدة للسماح بالاستثمار. تساهم المدينة بأكثر من 56 مليار جنيه إسترليني في الاقتصاد كل عام ، وتتفوق المدينة على لندن في تحقيق أعلى نمو للأعمال التجارية الناشئة ، والترحيب بالشركات الجديدة وتنمية شعور مثير وكهربائي للشباب الراغبين في العمل في بيئة حضرية منتجة.

 

من الفرصة في الحي المالي في Spinningfields ، إلى وفرة مساحات البيع بالتجزئة والحانات والمعارض والمطاعم والمتاحف ، وكل شيء بينهما ، من الواضح أن نرى سبب كونه مكانا شهيرا ومناسبا للعيش فيه. يتزايد الطلب على العقارات السكنية الفاخرة في المدينة باستمرار ، وكذلك السكان أنفسهم.

 

نتاج الإثارة والضجيج الناتج عن مانشستر وأولئك الذين ينتقلون إلى هناك ، ارتفعت أسعار العقارات بنسبة 33.8٪ في آخر 5 سنوات. يزدهر سوق العقارات في سالفورد بسبب التطورات مثل MediaCityUK ، في حين تم استثمار أكثر من 1 مليار جنيه إسترليني في المنطقة عبر مجموعة من مشاريع التجديد المختلفة ، مما يؤدي إلى المزيد من فرص العمل والطلب على الإقامة في المدينة. ستزيد مثل هذه المشاريع بشكل كبير من قيمة العقارات في المناطق المجاورة لها ، مما يجعل الآن وقتا مثاليا للاستثمار في مستقبل مانشستر.

 

لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا اليوم أو سجل أدناه للحصول على حزمة معلومات

المساحات

غرف4
غرف النوم2
الحمامات1
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة800 متر مربع
قطعة أرض1500 متر مربع
الأمان
الإنترنت
إنذار
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شحن المركبات الكهربائية
شرفة
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مركز اللياقة البدنية
مسبح
مصعد
مفروشة
موظف الإرشاد 24/7
موقف سيارات
نظام اتصال داخلي

257 Ordsall Ln, Salford M5 3NG, UK, سالفورد

النوعشقة سكنية
سنة البناء2023
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات