شقق في مجمع سكني بالقرب من البحر في مرسين

Arpaçbahşiş Belediyesi
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 53 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: ICX-00104-32484
‏312,504 AED
شقق جديدة مطلة على البحر في أرباتشباهشيش مرسين

شقق أنيقة مطلة على البحر تقع في مشروع سكني يتميز بتصميم معماري حديث ووسائل راحة غنية في الموقع في أرباتشباهشيش، مرسين. تعتبر مرسين من أهم المدن الساحلية على البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بمناخها وأراضيها الخصبة وسياحتها وصناعتها وشواطئها الطويلة وثرواتها التاريخية وأسعار العقارات المعقولة. تعتبر منطقة أرباتشباهشيش من المناطق الساحلية الساحرة ببحرها الأزرق وشواطئها الجميلة وأشعة الشمس وجمال طبيعتها.

شقق للبيع في مرسين على مسافة قريبة من البحر والمرافق اليومية. تقع الشقق أيضًا على بعد 1.5 كم من المركز الصحي، وعلى بعد 5 كم من محطة حافلات إرديملي، وعلى بعد 7 كم من مركز نوفاسيتي للتسوق، وعلى بعد 25 كم من مارينا، وعلى بعد 27 كم من مركز فوروم للتسوق، وعلى بعد 30 كم من كيزكاليسي، وعلى بعد 98 كم من مطار تشوكوروفا الدولي و115 كم. كم إلى مطار أضنة شاكر باشا.

الشقق في مشروع يتكون من ثلاث بنايات. يحتوي المشروع على مسبح خارجي، ملاهي مائية، كاميليا، منطقة لياقة بدنية داخلية وخارجية، مواقف سيارات خارجية، مولد، مصعد، خدمة أمن 24/7، وكاميرا مراقبة.

تتكون الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم من غرفة معيشة، مطبخ مفتوح، حمام، حمام خاص وشرفة. تم تجهيز الشقق بمنتجات المجموعة العليا.


ICX-00104

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1
الشرفات2

الأسطح

المعيشة53 متر مربع
الإجمالي63 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Arpaçbahşiş Belediyesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025