منزل إلى شراء في Fuente Vaqueros, إسبانيا

Fuente Vaqueros
فيلا • 7 غرفة (غرف) • 7 سرير. • 2 حمام • 251 متر مربع • مرجع: 14231/4365
‏593,900 AED
أقدم لكم فرصة فريدة ، ركن الأحلام في الأرض التي ألهمت آيات غارسيا لوركا ، في مدينة فوينتي فاكيروس المحببة.
هذا المنزل هو أكثر بكثير من الطوب وقذائف الهاون ، إنه صدى التاريخ المتشابك مع نفخة الريح من خلال الأشجار ، مع رائحة الأرض الرطبة والزهور المتفتحة.
تخيل الاستيقاظ على غناء الطيور في وسط ريف غرناطة ، بينما تتسلل الشمس عبر أغصان الأشجار. هنا ، على هذه القطعة الواسعة التي تبلغ مساحتها 1780 مترا مربعا والتي لها بئرها الخاص ، كل زاوية هي هدية ، المنزل الذي تضمه ، مع طابقين مجهزين بالكامل ومستقلين (يعمل أحدهما حاليا كإيجار سياحي وبكامل طاقته) ، وسبع غرف نوم ، وحمامين كبيرين ومرحاض ، ومدفأة ، وتراسين وحديقة قبل المنزل.
وفي الخلفية ، كشاهد صامت على الأوقات الماضية ، ينتظر مجفف التبغ بصبر ، ويهمس بقصص الأوقات التي كان فيها العمل في الأرض هو القلب النابض للحياة.
فوينتي فاكيروس ، المدينة التي ولدت فيها عبقرية لوركا ، هي أكثر من مجرد مكان على الخريطة. إنه ملجأ للروح ، مكان يندمج فيه الشعر مع الواقع ويخفي كل ركن سرا يجب اكتشافه.
دع نفسك تغري بسحر هذا المكان ، بوعد أيام مليئة بالسلام والوئام. أدعوكم إلى أن تكونوا جزءا من هذه القصة، وأن تكتبوا فصلكم الخاص في كتاب الأحلام هذا الذي يتحقق.
لا تدع هذه الفرصة التي تحدث مرة واحدة في العمر تفلت من بين أصابعك. اتصل بي اليوم ودعونا نبدأ هذه المغامرة الرائعة في ريف غرناطة معا!
لا يشمل سعر التجزئة الموصى به الضرائب أو رسوم السندات أو رسوم الوكالة. الأسطح المعبر عنها في هذه الصفحة وصفية وتقريبية بطبيعتها. الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار.
كود: 14231

المساحات

غرف7
غرف النوم7
الحمامات2

الأسطح

المعيشة251 متر مربع
قطعة أرض1780 متر مربع
تكييف هواء
شرفة

Fuente Vaqueros

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الريف
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات