نقدم لكم واحتك المطلة على الشاطئ في كوستاريكا

باريتا
منزل • 6 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 3 حمام • 378 متر مربع • مرجع: MSVAP30000609
‏9,025,400 AED
مرحبا بكم في نمط حياة ساحلي لا يضاهى ، حيث تمتزج الفخامة والجمال الطبيعي بانسجام في هذه الأعجوبة الحديثة الواقعة على شاطئ البحر على مساحة 2000 م 2 تقريبا في بلايا إستريلوس ، كوستاريكا. توفر لك هذه الفيلا الرائعة المطلة على الشاطئ فرصة نادرة لامتلاك قطعة من الجنة تضع معيارا جديدا للمعيشة الفاخرة.
**نظرة عامة على العقار :**
يقع هذا المنزل ذو الطراز المعاصر في واحدة من أرقى المناطق في الساحل الأوسط ، وهو عبارة عن لؤلؤة على شاطئ البحر. على عكس العقارات الأخرى ، يتميز بموقع نقي على شاطئ البحر ، مما يضمن إطلالات غير منقطعة على المحيط وخصوصية لا مثيل لها.
**الميزات الرئيسية :**
- ** تحفة معمارية :* * صممه أحد أشهر المهندسين المعماريين في كوستاريكا ، ويشتهر بأسلوبه المعاصر واهتمامه بالتفاصيل.
- ** مساحة واسعة :* * أكثر من 600 م 2 من البناء المصنوع بدقة ، ويضم أربع غرف نوم واسعة مع حمامات داخلية.
- ** التصميمات الداخلية الفخمة :* * جرب الفخامة في الداخل - التشطيبات المتميزة والأجهزة المتميزة والديكور الأنيق تخلق أجواء من الرقي والراحة.
- **مسبح خاص :** يدعوك حمام السباحة الخاص بك، على بعد خطوات فقط من الشاطئ، للاستمتاع بأشعة الشمس أو السباحة المنعشة أو الاستمتاع بغروب الشمس الخلاب.
- ** موقع حصري: ** بلايا إستريلوس ، أحد أكثر الشواطئ البكر في كوستاريكا ، يوفر الهدوء مع إمكانية الوصول إلى منتزه جاكو ومانويل أنطونيو الوطني.
كان هذا العقار موضوع تحليل متعمق أجراه كريستوف موكيلون ، المتخصص في جودة البناء. تمتد الضمانات التي تقدمها ليس فقط إلى صلابة هيكلها ، كما يتضح من تقارير البناء ، ولكن أيضا إلى حالة حفظها بعد 5 سنوات. يعتمد بنائه على عملية مبتكرة باستخدام بلاطة خرسانية مسلحة مزدوجة على طبقة من الرمل ، وهي طريقة مثبتة في كندا.
عادة ما يتم استئجار فيلات من هذا النوع ، في هذه المنطقة ، مقابل حوالي 1500 دولار في الليلة. من خلال الاستفادة من خبرتنا في إدارة الممتلكات ، يمكنك تحقيق إيرادات سنوية تقدر بنحو 250,000 ألف دولار إلى 300,000 ألف دولار. كما نقدم خدمة الكونسيرج الخاصة بنا ، مما يضمن رعاية ودية وخدمة متفوقة لتلبية احتياجات المسافرين ، ومرافقتهم طوال فترة إقامتهم.
**نمط الحياة ووسائل الراحة :**
استيقظ على صوت أمواج المحيط المهدئ ، وتذوق سحر غروب الشمس النابض بالحياة ، واستمتع بشاطئك الخاص تقريبا على عتبة داركم. تم تأثيث مكان الإقامة بالكامل، بما في ذلك جيم في الهواء الطلق ومركز حراسة و tallersito وأكثر من ذلك.
**تفاصيل الامتياز:**
مع امتياز متجدد يقدم 20 عاما من التجديد ، يعد هذا العقار المخصص للسياحة / السكنية استثمارا آمنا. يتميز الهيكل بالبناء المبني من الطوب والخرسانة المسلحة ، وأساس مزدوج اللوحة عائم ، وسقف من الحديد المجلفن.
**فرصة عقارية :**
لا تفوت هذه الفرصة الحصرية لامتلاك منزل يتجاوز الحياة العادية. سواء كنت تبحث عن إقامة دائمة أو استثمار أو ملاذ حصري لقضاء العطلات ، فإن هذا العقار الحديث المطل على الشاطئ هو بوابتك إلى قمة الحياة الفاخرة في كوستاريكا.
** خطط لجولتك الخاصة :* *
اتصل بنا اليوم للشروع في رحلة وتجربة قمة الحياة الفاخرة في كوستاريكا. هذه هي فرصتك لامتلاك تحفة فنية - ملاذ ساحلي حيث تتلاقى الفخامة والطبيعة ، مما يوفر أسلوب حياة لا مثيل له على شاطئ البحر.
هذا الإعلان مقدم لكم من XPR - امتياز إيموبيلير آند كونسيل - SAS - NoRSAC: SAS XPR ، مسجلة في سجل المحكمة التجارية في ليون - إعلان مكتوب ومنشور من قبل وكيل -

المساحات

غرف6
الطوابق2
غرف النوم5
الحمامات3
غرف المرحاض6
مواقف السيارات (بالخارج)1
غرف الاستحمام2

الأسطح

المعيشة378 متر مربع
قطعة أرض1931 متر مربع
حديقة1000 متر مربع
تراس
مركز اللياقة البدنية
مسبح

باريتا

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
إطلالة على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2019