فيلا مفروشة منفصلة وإطلالة على البحر في كوشاداسي

Kadınlar Denizi
منزل • 9 غرفة (غرف) • 7 سرير. • 5 حمام • 368 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: CII-00010-35470
‏2,437,386 AED
فيلا مفروشة مع حمام سباحة وإطلالة رائعة على البحر في كوشاداسي كادينلاردينيز

فيلا منفصلة للبيع تقع في منطقة كاديندينيز في وسط كوشاداسي. تشتهر مدينة كوشاداسي الساحلية بأنشطتها السياحية. تشتهر بمدنها القديمة وشواطئها الرملية الجميلة وجمالها الطبيعي ووجهة متكررة للسفن السياحية، وتعتبر منطقة كوشاداسي لقضاء العطلات مناسبة للعيش في جميع الفصول.

فلل للبيع تبعد 300 متر عن السوق، 1.4 كم عن المطاعم والبحر وشاطئ كاديندينيزي، 2 كم عن رصيف العبارات، 3 كم عن المارينا، 5 كم عن شاطئ كوشاداسي لونج، 12 كم عن شواطئ باموجاك، 20 كم عن مدينة أفسس القديمة ومطار عدنان مندريس، وتقع على بعد 65 كم.

يحتوي الموقع، المبني على مساحة 3800 متر مربع، على فلل شبه منفصلة ومنفصلة ذات مداخل مستقلة. فيلا للبيع في كوشاداسي، بمساحة أرض 533 مترًا مربعًا، إجمالي 470 مترًا مربعًا، مساحة استخدام صافية 368 مترًا مربعًا، 5 غرف نوم، غرفتين بدون نوافذ يمكن استخدامها كمنطقة تخزين، غرفة ألعاب أو غرفة سينما، غرفتي معيشة ، 1 مطبخ مفتوح، 1 يتكون من غرفة ملابس، 5 حمامات، 4 شرفات، 1 تراس كبير على السطح، 1 منطقة مدخل للسيارات، منطقة انتظار سيارات في الشارع تتسع لـ 3 مركبات، حمام سباحة وأقسام حديقة.

فيلا مفروشة للبيع، نظام غلايات التدفئة الأرضية بالغاز الطبيعي، تكييف الهواء في الغرف وغرف المعيشة، رف المعاطف في منطقة المدخل، أنظمة مصاريع كهربائية أوتوماتيكية على جميع النوافذ، مطبخ على شكل جزيرة، موقد مدمج، فرن، ميكروويف، شواية معدنية وكبائن الاستحمام والأرضيات الخشبية وأغطية الأرضيات السيراميكية، وهي مجهزة بأنظمة النوافذ البلاستيكية والأبواب الفولاذية والسلع عالية الجودة.


CII-00010

المساحات

غرف9
غرف النوم7
الحمامات5
الشرفات4

الأسطح

المعيشة368 متر مربع
الإجمالي470 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
شواء
مسبح
مفروشة

Kadınlar Denizi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2022