فلل منفصلة مطلة على المارينا في بودروم تورغوتريس

تورگورریس
منزل • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 5 حمام • 300 متر مربع • مرجع: BJV-00325-29622
‏6,922,547 AED
فلل منفصلة مطلة على الجزيرة وحمام سباحة خاص في بودروم تورغوتريس

فلل لوكس مصممة بشكل خاص تقع في منطقة مرموقة في تورغوتريس. تورغوتريس هي ثاني أكبر منطقة في شبه جزيرة بودروم. إلى جانب شهرتها بشواطئها الرملية التي يبلغ طولها 5 كيلومترات ومطاعمها وباراتها الشاطئية، تتمتع المنطقة بمرافق اجتماعية ونقاط تسوق للأشخاص الذين يفضلون العيش هناك لمدة 12 شهرًا. أحد أكبر الموانئ التركية الواقعة في تورغوتريس. يمكن الوصول من الميناء بالعبارة إلى جزيرة كوس اليونانية القريبة. يوجد أسواق ومقاهي ومطاعم وبنوك وصيدليات ومستشفيات لتلبية احتياجاتك اليومية على مسافة قريبة.

فلل للبيع في بودروم تركيا تقع على بعد كيلومتر واحد من أحد أكبر الموانئ البحرية في تركيا، و 13 كم من مستشفى بودروم الحكومي، و 19 كم من مركز منطقة بودروم، و 20 كم من ضريح هاليكارناسوس الذي يعتبر أحد عجائب الدنيا السبع العالم وعلى بعد 48 كم من مطار بودروم.

تم تصميم الفلل الفاخرة مع أخذ أدق التفاصيل في الاعتبار بحيث يمكن العيش فيها بأقصى درجات الراحة لمدة 12 شهرًا. تتميز الفلل الفاخرة، التي تتراوح مساحة كل منها من 850 إلى 1100 متر مربع، بهندستها المعمارية الوظيفية، ومساحاتها الداخلية والخارجية المصممة بعناية مثل الأسقف الزجاجية في غرفة المعيشة، وجودة البناء العالية. هناك خيار فيلا اختياري لأصحاب المنازل الذين يرغبون في إنشاء تصميم خاص بهم في المشروع.
الفلل التي توفر استخدام مساحة حديقة واسعة تشمل 4 غرف نوم ومطبخ مفتوح وغرفة معيشة واسعة مع سقف زجاجي وغرفة ملابس و5 حمامات ومخزن وشرفة مريحة. تشتمل الفلل أيضًا على آلات مطبخ كهربائية، وجزيرة مطبخ إيطالية وأجهزة بيضاء، ومضخة حرارية للتدفئة تحت الأرضية، وبنية تحتية للوحة الطاقة، وتكييف هواء، ومسبح خاص، ومطبخ حديقة مفتوح، ومبنى خارجي بمساحة 25 مترًا مربعًا، وموقف سيارات داخلي/خارجي.

تعتبر الفلل الفاخرة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يريدون أن يعيشوا حياة هادئة مع إطلالة فريدة على جزر تورغوتريس ولكنهم لا يريدون التخلي عن وسائل النقل والمرافق الاجتماعية.


BJV-00325

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات5
الشرفات1

الأسطح

المعيشة300 متر مربع
الإجمالي450 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

تورگورریس

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء2023