فيلا منفصلة 6 سرير للبيع في إليفييرا ، كوستا ديل سول

Elveria
عقار • 6 غرفة (غرف) • 6 سرير. • 6 حمام • 700 متر مربع • مرجع: TE3741364
‏27,673,694 AED
هذه الفيلا المكونة من 6 غرف نوم معروضة للبيع في حي مرموق ، وتوفر إطلالات على البحر من الطابق الأرضي وإطلالات خلابة من الطابق الأول ومقصورة التشمس الاصطناعي. تم بناء هذا العقار في عام 2023 على قطعة أرض مساحتها 1.236 متر مربع ، ويتميز بتصميمه المعاصر وتشطيباته الراقية. يضمن موقعه المتميز ، على بعد أمتار قليلة من الشاطئ ويواجه الجنوب ، وفرة من الضوء الطبيعي والدفء على مدار العام. الفيلا، قياس 720 M2 دون شرفات وموزعة على 4 مستويات، هو شهادة على الحياة الفاخرة الحديثة.

يضم مكان الإقامة غرفة معيشة ذات سقف مرتفع مع ميزة مائية فريدة من نوعها ومطبخ بمخطط مفتوح مجهز بأجهزة Miele وتصميم داخلي من قبل Pedro Pena يؤكد على الرقي والراحة. ويشتمل على 6 غرف نوم هادئة و6 حمامات، مع 5 حمامات داخلية، مما يضمن الخصوصية والراحة لجميع الركاب. يحتوي الجناح الرئيسي في الطابق الأول على غرفة ملابس وحمام أنيق ومنفذ إلى تراس كبير مع إطلالات آسرة على البحر.

يتم التأكيد على المعيشة في الهواء الطلق مع مسبح مدفأ ومغطى ومقصورة تشمس اصطناعي مع منطقة للشواء للترفيه ومناطق حديقة حول مكان الإقامة. كما تضم الفيلا جراج يتسع ل 4 سيارات، وأنظمة أتمتة منزلية، وإنذار للأمن، وألواح شمسية بقدرة 4 كيلو وات في الساعة لكفاءة الطاقة. يضم الطابق الأرضي جناحا للضيوف ، بينما يتميز الطابق السفلي بشقة للموظفين مع وسائل الراحة وغرفة ألعاب مع طاولة بلياردو ومنطقة سينما وغرفة غسيل ، مما يضيف إلى جاذبية الفيلا.

تجسد هذه الفيلا الحديثة جوهر المعيشة الفاخرة في موقع متميز. بفضل تصميمه الدقيق وخدماته الراقية وقربه من الشاطئ ، فإنه يمثل خيارا مثاليا لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصري ومتطور.

المساحات

غرف6
غرف النوم6
الحمامات6

الأسطح

المعيشة700 متر مربع
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
إنذار
مرأب

مربلة

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
الجهة جنوب
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات