جاهز للسكن! شقة ألتباو ساحرة من 1/2 غرفة في سولدينيركيز

برلين
شقة • 1 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 50.1 متر مربع • مرجع: 1450-FCB23
‏867,017 AED
‏906,607 AED‎-39,590
تقع هذه الشقة الساحرة المكونة من 1 غرفة في مبنى قديم في الطابق الأول من مبنى سكني معتنى به جيدا وتحتوي على مساحة معيشة تبلغ 50 مترا مربعا. يقع في Wedding الصاعد ، وهي منطقة حيوية ومتعددة الثقافات تعد بحياة رائعة مع مطاعمها ومقاهيها ومرافقها الثقافية المتنوعة.

تحتوي غرفة المعيشة على ألواح أرضية خشبية أصلية وتوفر مساحة كبيرة للتطوير الإبداعي. توفر النوافذ إطلالة جميلة على الفناء الداخلي المورق ، والذي يوفر فيضانا لطيفا من الضوء مع توفير الخصوصية اللازمة.

تتميز الشقة بتفاصيلها الساحرة مثل الزخارف الجصية على الأسقف والأبواب الخشبية الأصلية. تقع غرفة التخزين / خزانة الملابس العملية بجوار مدخل الشقة مباشرة. يؤدي الرواق إلى مطبخ جذاب لتناول الطعام مع إطلالة على ساحة الفناء وحمام مشرق ومنطقة معيشة واسعة مع سقف مرتفع من الجص.

يتم بيع الشقة مع مطبخ مجهز ومقصورة قبو، والتي يتم تضمينها في السعر.

سيسعد الفريق في وكالة First Citiz Berlin العقارية بترتيب عرض هذه الشقة الساحرة لك!

معلومات إضافية

تستند جميع المعلومات المتعلقة بهذا العقار إلى المعلومات المقدمة من البائع (البائعين) و / أو ممثليهم. هذا العرض سري ومخصص فقط لمتلقيه. يجب أن يكون أي إفصاح مصرحا به من قبل First Citiz GmbH. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن الدقة أو الاكتمال. يمكن توقع حدوث خطأ وبيع مسبق. بعض الصور وتصورات الخصائص هي أمثلة توضيحية وغير ملزمة. يخضع هذا العرض لدفع رسوم الوساطة. عند توقيع عقد شراء لهذا العقار ، فإن رسوم السمسرة بمبلغ 2,975٪ (بما في ذلك 19٪ ضريبة القيمة المضافة) من سعر بيع العقار الموثق ، مستحقة من قبل المشتري لشركة First Citiz GmbH.

منطقة المدينة

يقع Wedding في الجزء الشمالي من برلين ، وهو منطقة التطوير المستقبلية لبرلين بفضل موقعه الأمثل في مطار المدينة ووسط برلين ميتي. بعد أن آوت المجتمعات التركية لفترة طويلة ، على العديد من الثقافات وجذبت المزيد والمزيد من السكان الجدد. على طول نهر Panke ، أحد روافد Spree ، توفر الأرصفة المبنية حديثا العديد من الفرص للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والمشي. يقع Volkspark Humbolthain اللطيف في قلب المنطقة ، وهو عبارة عن جزيرة من المساحات الخضراء. يستضيف أبراج مراقبة يعود تاريخها إلى الحرب العالمية الثانية ، والتي تتم زيارتها اليوم وتوفر وجهة نظر جميلة للمنطقة. في الصيف ، من الجيد السباحة المنعشة في Plotzensee ، وهي بحيرة جميلة تقع في قلب Wedding وتحظى بشعبية كبيرة بين سكان برلين. سيكون عشاق التسوق سعداء أيضا بمركز التسوق الكبير في Gesundbrunnen.

Die ungefahre Position der Immobilie auf Google Maps ansehen (Link auf externe Website)

الميزات والمرافق

قابلة للتحويل إلى 2 غرفة!

جاهز للسكن

1 غرفة فترة بناء شقة في الزفاف

أسقف عالية مع ألواح أرضية من الجص والخشب الأصلي

الكثير من مساحة التخزين

مناسبة كاستثمار رأسمالي أو لشغل المالك

سيرا على الأقدام إلى S-Bahn والحافلة

العديد من المساحات الخضراء والمرافق الترفيهية القريبة

المساحات

غرف1
غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة50.1 متر مربع

برلين

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على فناء
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات