فيلا لايف ستايل للبيع ، في زيدراس ، النمسا

Zedras
فيلا • 6 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 246 متر مربع • طابق أرضي
‏7,460,991 AED

تقع هذه الفيلا العصرية جنوب غرب كلاغنفورت ام ورثرسي وتم بناؤها في عام 2021. في المجموع ، يوفر مكان الإقامة الفريد هذا أجواء مريحة على مساحة 350 متر مربع تقريبا من مساحة المعيشة ومساحة قابلة للاستخدام. تواجه الغرف المغمورة بالضوء الجنوب مع إطلالات بانورامية على الجبل. يمكن الوصول إليه عبر الطابق العلوي، بجوار المرآب المزدوج الفسيح مباشرة. يضم الطابق السفلي منطقة المعيشة والمطبخ وغرف النوم والحمامات ، وكلها تواجه الجنوب مع تراس وبركة سباحة طبيعية. وتكتمل الصورة بغرفة النبيذ والاستمتاع وموقد الحطب المعلق الحديث ومطبخ في الهواء الطلق. يوفر الطابق العلوي مرآب ومكتب وورشة عمل وغرفة فنية. جاكوزي على السطح المسطح يكمل العرض. المفروشات عالية الجودة والتدفئة الأرضية وبركة السباحة الطبيعية والموقع المثالي تجعل هذا المنزل جنة عائلية أو جنة عطلات جنوب بحيرة Wörthersee.

تقع هذه الفيلا الساحرة جنوب غرب كلاغنفورت وتوفر أجواء شاعرية مع إطلالات على وادي روزنتال وجبال Karawanken. توفر قطعة الأرض التي تبلغ مساحتها 3000 متر مربع تقريبا خصوصية تامة وبانوراما جبلية رائعة. بلدية لودمانسدورف ، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 1850 نسمة ، هي منطقة ترفيهية وعطلات شهيرة. توفر الفيلا أنشطة ترفيهية على مدار السنة، بما في ذلك رياضة المشي لمسافات طويلة إلى الأماكن "السحرية" ورحلات ركوب الدراجات.

ويمكن الوصول إلى فيلدين آم ورثرسي وكلاغنفورت في غضون 20 دقيقة، ويضمن القرب من لودمانسدورف الإمداد الأمثل. توفر المنطقة المحيطة ببحيرة Wörthersee مع Draufluss و Keutschachersee المزيد من عوامل الجذب. هذه الفيلا ذات التصميم المعماري مثالية لعشاق الفخامة والبيئة البكر والهدوء المطلق. جرب مزايا هذه المنطقة واستلهم من هذه الفيلا السكنية والعطلات الفريدة.

المساحات

غرف6
غرف النوم2
الحمامات2
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)2

الأسطح

المعيشة246 متر مربع
قطعة أرض2882 متر مربع
الإنترنت
تراس
حديقة
حوض استحمام ساخن
قبو الخمر
مرأب
مركز اللياقة البدنية
مسبح
موقف سيارات

Zedras

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
إطلالة شامل الرؤية على الجبال
النوعمنزل
سنة البناء2021
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات