قرية باوباب ريدج البيئية للبيع في زنجبار

Makunduchi
قطعة أرض • مرجع: ES5554008
‏4,353,334 AED
قرية باوباب ريدج البيئية للبيع في زنجبار تنزانيا

المبيعات الإلكترونية رقم تعريف الموقع: es5554008

موقع العقار

باوباب ريدج ايكو القرية المحدودة

ماكوندوتشي

جزيرة زنجبار

ساحل أونغوجا الجنوبي الشرقي

تفاصيل اوضح

"جاهز للانطلاق" بالفعل وافقت ZIPA (هيئة ترويج الاستثمار في زنجبار) بالكامل على فرصة عمل و / أو عقارات رئيسية للبيع في جزيرة زنجبار!

تم تسجيل مكان الإقامة الرئيسي هذا حاليا باسم Baobab Ridge Eco-Village Ltd. ، ويقع على مساحة 1.5 هكتار على Makunduchi Ridge ، على الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة زنجبار ، على بعد 3 دقائق فقط بالسيارة من شاطئ Makunduchi الأقل ازدحاما ، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من Jambiani وعلى بعد 20 دقيقة فقط من Paje.

مع ارتفاعه الطبيعي ، يتميز مكان الإقامة هذا بإطلالات بزاوية 360 درجة على المحيط الهندي من الشرق وتحيط به المساحات الخضراء الاستوائية للأراضي الزراعية ، مما يجعل غروب الشمس المذهل فوق المناطق النائية ، ومشاهدة النجوم الهادئة ، فضلا عن الشمس المذهلة وشروق القمر فوق المحيط!

الطبيعة في أفضل حالاتها ، حيث يمكنك الاستمتاع بالسلام والهدوء الذي يوفره هذا المكان السحري ، ولكنه قريب بما يكفي من الشواطئ الجميلة ووسائل الراحة التي توفرها المناطق القريبة الأكثر تطورا وازدحاما.

البنية التحتية بما في ذلك الوصول إلى الطرق والمياه (بئر مع مياه الشرب العذبة النظيفة) وتوصيل الكهرباء (ZECO 3-phase) وجدار المرجان الطبيعي والسياج الفولاذي قد اكتملت بالفعل للمرحلة الأولى من المشروع المحيطة ب 9000 متر مربع.

6000 متر مربع من العقار لا تزال مفتوحة لمزيد من التطوير.

تم الانتهاء من حمام السباحة والمطعم والاستقبال والمرافق الأساسية.

ملكية فردية تبحث إما عن مستثمر للحصول على حصة 50 في المائة ، أو البيع الكامل للشركة ، بما في ذلك الأرض.

السعر المطلوب 1.1 مليون دولار أمريكي بالكامل أو 650 ألف دولار أمريكي لسهم 50/50.

مفتوح للتفاوض ، عند المشاهدة.

.

نبذة عن المنطقة

ماكوندوتشي ريدج: ملاذ خلاب من شواطئ زنجبار

تشتهر زنجبار بشواطئها المذهلة ، ولكن هناك ما هو أكثر من مجرد الرمال والشمس. Makunduchi Ridge هي جوهرة مخفية توفر مناظر خلابة ونباتات مورقة وفرصة لتجربة جمال زنجبار الطبيعي.

يقع Makunduchi Ridge في جنوب شرق زنجبار ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الوجهة السياحية الشهيرة نونجوي. ترتفع سلسلة التلال إلى 200 متر فوق مستوى سطح البحر ، وتوفر إطلالات بانورامية على المحيط الهندي والمناطق الريفية المحيطة والقرى المجاورة.

تعد سلسلة التلال موطنا لمجموعة متنوعة من النباتات ، بما في ذلك نخيل جوز الهند وأشجار الباوباب والطيور المستوطنة. كما تتوفر العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة التي توفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

يعد Makunduchi Ridge مكانا رائعا للهروب من الحشود وتجربة جمال زنجبار الطبيعي. إليك بعض الأشياء التي يجب القيام بها عند الزيارة:

* الذهاب للمشي لمسافات طويلة: هناك العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة التي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. المسار الأكثر شعبية هو ممشى ماكوندوتشي ريدج ، والذي يستغرق حوالي ساعتين لإكماله.
* زيارة حديقة خليج جوزاني تشواكا الوطنية: هذه الحديقة هي موطن لمجموعة متنوعة من ، بما في ذلك كولوبوس الأحمر الزنجبار المهدد بالانقراض.
* تعرف على الثقافة المحلية: قم بزيارة قرية محلية للتعرف على طريقة الحياة التقليدية في زنجبار.

يعد Makunduchi Ridge مكانا رائعا للاسترخاء والراحة. المناظر الخلابة والنباتات المورقة والناس الودودين تجعلها وجهة مثالية لرحلة ليوم واحد أو إقامة أطول.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول ماكوندوتشي ريدج:

* أفضل وقت للزيارة: أفضل وقت لزيارة Makunduchi Ridge هو خلال موسم الجفاف ، الذي يمتد من يونيو إلى أكتوبر.
* الوصول إلى هناك: يقع Makunduchi Ridge على بعد حوالي 20 كيلومترا من نونجوي. يمكنك ركوب سيارة أجرة أو حافلة أو سيارة خاصة للوصول إلى هناك.
* مكان الإقامة: هناك عدد قليل من الفنادق وبيوت الضيافة التي تقع بالقرب من Makunduchi Ridge.

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة لا تنسى في زنجبار ، فتأكد من زيارة Makunduchi Ridge.

كشف النقاب عن أعماق جزيرة زنجبار الساحرة

تنتظرك الشواطئ المشمسة والتوابل النابضة بالحياة والنسيج الثقافي الغني في جزيرة زنجبار ، وهي جوهرة تقع في أحضان المحيط الهندي الفيروزية.

رحلة عبر الزمن:

تهمس زنجبار بقصص السلاطين والمستكشفين وطرق التجارة الصاخبة والتقاليد القديمة. ستونتاون ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، تنقلك إلى قرون مضت بأزقتها المتعرجة وأبوابها المنحوتة بشكل متقن والأسواق الصاخبة التي تبيع التوابل والحرف اليدوية والأطباق المحلية. استكشف قصر السلطان ، الذي كان في يوم من الأيام مقرا للسلطة ، والقلعة القديمة ، التي أصبحت الآن مركزا ثقافيا يعرض تاريخ الجزيرة الرائع.

الشواطئ تغري ، الصفاء ينتظر:

يعد ساحل زنجبار ملاذا لمحبي الشاطئ. يوفر شاطئ نونجوي برماله البيضاء الناعمة وأمواجه اللطيفة الصفاء والرياضات المائية، بينما ينبض شاطئ كيندوا بالحياة الليلية النابضة بالحياة وبارات الشاطئ. للاسترخاء المنعزل ، اكتشف شاطئ ماتيموي ، حيث تصطف أشجار النخيل المتمايلة على الشواطئ الفيروزية. يمكن لعشاق الغطس والغوص استكشاف الشعاب المرجانية التي تعج بالحياة البحرية الملونة ، ويمكن لراكبي الأمواج الشراعي تسخير الرياح التجارية في شاطئ باجي.

ما وراء الشواطئ: كشف النقاب عن الأعماق الثقافية:

احتضن الثقافة السواحيلية النابضة بالحياة التي تتخلل زنجبار. قم بزيارة مزارع التوابل ، وتعرف على التراث العطري للجزيرة وأخذ عينات من القرنفل والقرفة وجوزة الطيب. انغمس في الأجواء الصاخبة لسوق دراجاني ، الذي يفيض بالمنتجات الطازجة والحرف المحلية والطاقة النابضة بالحياة. لا تفوت فرصة تعلم فن الحناء التقليدي أو مشاهدة قرع الطبول الإيقاعي والرقص الرشيق لموسيقى "الطرب".

مغامرة طهي لكل الأذواق:

من المأكولات البحرية الطازجة المشوية إلى الكمال إلى الكاري اللذيذ المليء بالتوابل، يثير مشهد الطهي في زنجبار كل ذوق. تذوق طعام الشارع اللذيذ مثل المشكاكي (أسياخ) والماندازي (العجين المقلي) ، أو انغمس في الأطباق السواحيلية الأصيلة مثل كاري السمك المنقوع بجوز الهند وأرز بيلاو. تذوق المأكولات العالمية في مطاعم الواجهة البحرية، أو تعلم طهي الأطباق المحلية في فصل الطهي العملي.

عناق الطبيعة: من غابة جوزاني إلى عجائب المانغروف:

انطلق في مغامرة وراء الشواطئ واكتشف كنوز زنجبار الطبيعية المتنوعة. استكشف غابة جوزاني، موطن كولوبوس المرحة سايكس الخجولة. تجول بقوارب الكاياك عبر النظم البيئية المعقدة لأشجار المانغروف ، واكتشف الطيور الملونة وتعرف على دورها الحيوي في بيئة الجزيرة. للحصول على منظور فريد من نوعه ، انطلق في جولة لمشاهدة الدلافين ، وشاهد هذه المخلوقات المرحة تمرح في المحيط.

جواهر خفية: كشف النقاب عن أسرار زنجبار:

اهرب من الزحام واكتشف كنوز زنجبار المخفية. قم بزيارة جزيرة السجن ، التي كانت ذات يوم سجنا سيئ السمعة ، والآن أصبحت ملاذا للسلاحف العملاقة. استكشف الآثار التاريخية لمسجد مانغابواني، أقدم مسجد في شرق أفريقيا. للحصول على جرعة من المغامرة ، تسلق جبل ميزينجاني ، أعلى نقطة في الجزيرة ، واحصل على مناظر بانورامية خلابة.

ميزات MAiN:

* 15000m2 غرفة مؤامرة لمزيد من التطوير
* مناظر خلابة
* موقف خاص للسيارات
* حديقة خاصة
* قريب من المرافق الأساسية مثل محلات السوبر ماركت والصيدليات
* بالقرب من العديد من الحانات والمطاعم الممتازة
* قاعدة كبيرة يمكن من خلالها اكتشاف مناطق رائعة أخرى في زنجبار
* العديد من المرافق الرياضية الممتازة ومناطق المشي وركوب الدراجات القريبة
* إمكانية التأجير من خلال Airbnb و Booking.com

اتصل بنا اليوم لشراء أو بيع العقارات في زنجبار تنزانيا بسرعة عبر الإنترنت

الأسطح

قطعة أرض15000 متر مربع

Makunduchi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.