شقق بحمام سباحة في اسطنبول بيليك دوزو

Kavaklı
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 98 متر مربع • مرجع: IST-00912-17474
‏1,322,274 AED
شقق فاخرة بقيمة استثمارية عالية في اسطنبول بيليك دوزو

شقق فاخرة في اسطنبول بيليك دوزو تقع ضمن مشروع فاخر يقدم العديد من المرافق. تعد منطقة بيليك دوزو من أروع الأمثلة على التخطيط العمراني في اسطنبول بشوارعها الواسعة ومناطقها الخضراء.

شقق للبيع في اسطنبول بيليك دوزو تقع على المسافات التالية: 1 كم عن مستشفى بيرينشي الدولي، 2 كم عن غرب مارينا اسطنبول والشاطئ، 2.5 كم عن الطريق السريع E-5 ومحطة المتروباص، 3 كم عن مرمرة بارك مول و توريوم مول، على بعد 5 كم من بحيرة كوتشوك شيكمجة، وعلى بعد 6 كم من مركز المعارض الدولي، وعلى بعد 32 كم من مطار اسطنبول.

يتكون هذا المشروع الحديث من 8 أبنية مبنية على مساحة أرض تبلغ 31209 متر مربع، تضم 868 شقة. يتميز المشروع بحوض سباحة خارجي وداخلي، وحمام تركي، وغرفة بخار، وصالة رياضية، وملعب للأطفال، وبرجولات، وحدائق واسعة بأشجار الفاكهة، ومقاهي، وموقف سيارات مغطى، وأمن على مدار الساعة ، وكاميرات مراقبة.

تشمل الشقق الفاخرة غرف نوم وغرف معيشة ومطابخ وحمامات وشرفات. يختلف عدد الغرف وأنواع المطابخ وخيار الحمام الداخلي حسب نوع الشقة.

تم تجهيز الشقق بأبواب خارجية فولاذية وخزائن مطبخ وأجهزة مدمجة وأرضيات مصقولة وسيراميك وكابينة دش وأبواب ونوافذ مطلية بالـ PVC.


IST-00912

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة98 متر مربع
الإجمالي141 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
غرفة البخار
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Kavaklı

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على حديقة
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024