فيلات مع إطلالات على الغابات في دوزليرشامي دوشمالتي، أنطاليا

Düzlerçamı Mahallesi
منزل • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 4 حمام • 223 متر مربع • مرجع: AYT-03877-33713
‏2,938,320 AED
الفيلات المنفصلة في جبهة الغابات في دوزليرشامي، دوشمالتي، أنطاليا

تقع الفيلات الفاخرة في موقع متشابك مع الطبيعة في حي دوزليرشامي، دوشمالتي، أنطاليا. دوشمالتي هي منطقة مفضلة في كثير من الأحيان للمستوطنات المنفصلة في أنطاليا مع الهواء النقي مقارنة بوسط المدينة. توفر المنطقة أيضًا وصولًا سهلاً إلى وسط المدينة والمناطق الأخرى ذات الطرق المختلفة للاتصال.

الفيلات للبيع 1.5 كم إلى قرية Orfe Holiday، على بعد 5.5 كم إلى مركز مقاطعة دوشمالتي، على بعد 6.6 كم من مستشفى Termessos الخاص، على بعد 15 كم من جامعة بيليم أنطاليا، على بعد 15 كم إلى مركز تسوق Ozdilek، على بعد 18 كم من حديقة Konyaaltı Beach Park ، 27 مسافة مطار أنطاليا.

توجد فيلات للبيع في أنطاليا في المشروع الذي يتكون من 4 فيلات بنيت على مساحة 1380 متر مربع. تحتوي الفيلات على حديقة للمناظر الطبيعية، وحمام سباحة خاص، وشرفة حديقة واسعة، ومنطقة وقوف السيارات المفتوحة، ونظام كاميرا الأمان 7/24، والمولد (نظام إنتاج الكهرباء) ونظام الري التلقائي.

أربع غرف نوم فيلات؛ تتكون غرفة المعيشة من مطبخ تصميم منفصل، WC، حمام، وثلاثة حمام للآباء، وثلاث غرف لارتداء الملابس، وغرف الغسيل وشرفة.

الفيلات مع مناظر الغابات. تم تجهيز مجموعة المطبخ Teka ماركا، نظام المنزل الذكي، مصراع كهربائي، الأبواب الداخلية للورش، خزائن المطبخ، خزائن الحمام، الباب الخارجي الصلب، نظام التدفئة السفلي، البنية التحتية للغاز الطبيعي، بالإضاءة.


AYT-03877

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات4
الشرفات1

الأسطح

المعيشة223 متر مربع
الإجمالي246 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
موقف سيارات

Düzlerçamı Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الغابة
النوعمنزل
سنة البناء2024