شقق مطلة على البحر للبيع في أورتاحصار طرابزون

Üniversite Mahallesi
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 50 متر مربع • مرجع: TZX-00165-12352
‏179,244 AED
شقق للبيع على بعد 350 متر من الجامعة في كالكينما أورتاحصار

شقق جديدة تقع في أورتاحصار، طرابزون. تشتهر أورتاحصار، المعروفة بالمنطقة المركزية في طرابزون، بمتاحفها وتراثها الثقافي ومناظرها على البحر الأسود وطبيعتها. كما يعد أيضًا بسهولة الوصول إلى جميع المرافق الاجتماعية واليومية.

شقق في طرابزون للبيع تبعد 350 متر عن جامعة كارادينيز التقنية، و 850 متر عن ديغيرميندير، و 1.2 كم عن مركز تسوق فوروم طرابزون، و 1.7 كم عن محطة حافلات طرابزون، و 2 كم عن الشاطئ، و 2.4 كم عن مطار طرابزون، و 5 كم عن وسط مدينة طرابزون.

شقق جديدة ضمن مشروع يتكون من بنائين مكونين من ستة طوابق و 156 شقة. يحتوي المشروع على حديقة، ملعب للأطفال، مواقف سيارات داخلية وخارجية، شرفة مراقبة، مصاعد، حارس موقع، حراسة 24/7، وكاميرات مراقبة.

تحتوي الشقق على غرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام وشرفة. قد يختلف عدد الغرف حسب نوع الشقة. تشتمل كل شقة على كابينة دش، وبنية تحتية لتكييف الهواء، وشماعة معطف، وبنية تحتية للإنترنت، ونظام الأقمار الصناعية، والاتصال الداخلي عبر الفيديو، والأرضيات الخشبية، وسخان المياه، وخزائن المطبخ، ونوافذ PVC ذات الزجاج المزدوج. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع بعض الشقق بإطلالات على البحر.


TZX-00165

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة50 متر مربع
الإجمالي58 متر مربع
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مصعد

Üniversite Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على المدينة
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023