شقق مصممة بشكل أنيق مع تراس للبيع في يالنجاك، طرابزون

یلینکاک
شقة • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 195 متر مربع • مرجع: TZX-00217-24188
‏1,021,979 AED
شقق مع تراس في أجمل وأهدأ مكان في المنطقة في يالنجاك، طرابزون

يالنجاك هو حي متطور للغاية في طرابزون معروف بحيويته الاجتماعية والثقافية. لديها مرافق مختلفة وهي منطقة سكنية مفضلة في منطقة البحر الأسود. موقع الشقق في يالنجاك يوفر سهولة الوصول إلى المرافق والخدمات المختلفة. توجد مؤسسات عامة مثل سلسلة محلات السوبر ماركت والبنوك والمطاعم والمؤسسات التعليمية والعيادات الشاملة والمراكز التجارية وقاعة المحكمة في الحي. وهي مجهزة أيضًا بمراكز التسوق ومراكز الأنشطة الاجتماعية الأخرى وتوفر مجموعة واسعة من الخيارات لسكانها.

شقق للبيع في طرابزون؛ على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المرافق اليومية، على بعد 1.8 كم من شاطئ يالنجاك فاميلي، على بعد 7.7 كم من مطار طرابزون، على بعد 9.1 كم من مركز فوروم للتسوق والحياة، على بعد 10.9 كم من مستشفى كارادينيز للتدريب والأبحاث، كارادينيز تكنيك على بعد 11.6 كم من الجامعة وحوالي 12.4 كم كم من وسط مدينة طرابزون.

يوفر الموقع الذي تقع فيه الشقق العديد من المرافق التي يمكن للمقيمين الاستفادة منها. تشمل هذه المرافق مسبحًا خارجيًا كبيرًا وملعبًا للأطفال وملعبًا لكرة السلة وشرفة مراقبة وصالة ألعاب رياضية ومدير موقع ومصعدًا ومولدًا في المناطق المشتركة.

شقق 4 غرف نوم؛ تتكون من غرفة معيشة، مطبخ منفصل، حمام مشترك، 2 حمام خاص و 2 شرفات. شقق دوبلكس 5 غرف نوم بها غرفتي معيشة، 5 غرف نوم ومطبخ منفصل في الطابق الأرضي. يوجد في الطابق العلوي مطبخ مفتوح، شرفتين، تراسين كبيرين، حمام مشترك و 3 حمامات داخلية. قد تختلف أرقام وأنواع الغرف حسب خيارات الشقة.


TZX-00217

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة195 متر مربع
الإجمالي202 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس

یلینکاک

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023