فلل مع مسابح خاصة وحدائق في بودروم أورتاكنت

Ortakentyahşi
منزل • 6 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 5 حمام • 213 متر مربع • مرجع: BJV-00373-30552
‏6,521,430 AED
فلل منفصلة مع حمامات سباحة قريبة من جميع وسائل الراحة في بودروم أورتاكنت

فلل للبيع تقع في أورتاكنت. أورتاكنت هي نقطة المنتصف الجغرافي لشبه جزيرة بودروم. تتمتع بسهولة الوصول إلى شبه الجزيرة بأكملها بسبب موقعها المركزي. تعتبر أورتاكنت واحدة من المناطق الراسخة لشراء فيلا في بودروم والتي لا تزال تحمل خصائص مستوطنة بحر إيجه التقليدية مع حدائق اليوسفي وأجواء مريحة.

فلل منفصلة مع حمامات سباحة خاصة تقع على مسافة قريبة من المرافق اليومية والاجتماعية مثل المقاهي والمطاعم ومراكز التسوق والصيدليات. 1 كم من مركز التسوق الكبير في المنطقة، على بعد 3.7 كم من الشاطئ، على بعد 4 كم من مستشفى بودروم الحكومي، على بعد 8 كم من مرسى بودروم، على بعد 10 كم من ضريح هاليكارناس الذي يعد أحد عجائب الدنيا السبع المتبقية، و 44 كم من مطار ميلاس بودروم.

تقع الفلل في مشروع مقام على مساحة أرض 9000 متر مربع. ويتراوح متوسط ​​مساحة الأرض لـ 11 فيلا في المشروع بين 750-1500 متر مربع. في المشروع؛ يوجد مسبح خاص، حديقة ذات مناظر طبيعية، نظام ري آلي للحديقة، وموقف سيارات يتسع لسيارتين لكل فيلا.

تحتوي الفلل على مطابخ مفتوحة، غرفة معيشة، 5 غرف نوم، 5 حمامات داخلية، غرفة ملابس، غرفة غسيل، غرفة فنية، ومرحاض. تم تغطية الأجزاء الخارجية للفلل بأعمال حجرية عالية الجودة، وتم تجهيز التصميمات الداخلية بميزات تعزز الراحة مثل نظام التدفئة الأرضية، ومكيف الهواء VRF، والمدفأة، ومنتجات المطبخ المدمجة، وكبائن الاستحمام، وتواليت، والمطبخ المطلي. خزائن وأنظمة القنوات الفضائية المركزية.


BJV-00373

المساحات

غرف6
غرف النوم5
الحمامات5

الأسطح

المعيشة213 متر مربع
الإجمالي250 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
غسالة
غسالة أطباق
موقف سيارات

Ortakentyahşi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء2024