شقق في سكن آمن مع مسبح في إزمير كوناك

Halkapınar Mahallesi
شقة • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 197 متر مربع • الترتيب 23 طابق • مرجع: ADB-00004-33086
‏6,060,269 AED
‏5,876,624 AED‎+183,645
شقق مطلة على البحر بالقرب من وسائل النقل العام والمرافق الاجتماعية في إزمير كوناك

تقع الشقق في ألسانجاك في منطقة كوناك بمدينة إزمير. كوناك هي منطقة شعبية بين السكان المحليين والسياح. توفر كوناك مسار كوردون للمشي الشهير، والمرافق الترفيهية، والحدائق، والساحات، ومراكز التسوق، والمتاحف الثقافية والتاريخية، والمدارس الدولية، والمناطق الرياضية. توفر المنطقة أيضًا خيارات وصول سهلة إلى المناطق الأخرى من خلال خيارات النقل العام مثل الترام والمترو والقطار والحافلة.

شقق للبيع في إزمير كوناك تقع على بعد 200 متر من أقرب مستشفى وسوق وصيدلية. 1 كم من خليج إزمير ومحطات المترو والقطار، 2 كم من مسار المشي الساحلي وKültürpark، 3 كم من محطة عبارات ألسانجاك، 7 كم من الجامعات، و 18 كم من مطار عدنان مندريس.

يوفر المجمع مساحة معيشة مريحة للمقيمين. تم إثراء المشروع المطل على خليج إزمير بمسبح خارجي ومسبح للأطفال وحمام تركي وساونا ومنتجع صحي وملاعب وحديقة مشتركة ومناطق حمامات شمسية ونادي اجتماعي وحديقة يوجا وغرف طعام واجتماعات، موقف سيارات داخلي، استقبال، حراسة 24/7، وكاميرات مراقبة.

تم تجهيز الشقق بمطابخ مغلقة، مجموعات مدمجة في المطابخ، حمامات داخلية، كبائن دش، غرف غسيل، شرفات، تدفئة وتبريد أرضية، منزل ذكي وأنظمة الأقمار الصناعية المركزية، أبواب خارجية فولاذية، نوافذ PVC، وحمامات على طراز هيلتون.


ADB-00004

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة197 متر مربع
الإجمالي313 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
موقف سيارات

Halkapınar Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024